• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

«اقتصادية دبي» و«السلطة الطبية» توقعان اتفاقية لتسهيل إجراءات الترخيص للمستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

دبي(الاتحاد)

‬وقعت ‬دائرة ‬التنمية ‬الاقتصادية ‬بدبي ‬متمثلة ‬في ‬قطاع ‬التسجيل ‬والترخيص ‬التجاري ‬وسلطة ‬مدينة ‬دبي ‬الطبية ‬اتفاقية ‬تعاون ‬مشترك ‬تقوم ‬بموجبها‭ ‬منح ‬السلطة ‬صلاحية ‬حجز ‬الأسماء ‬التجارية ‬باستخدام ‬النظام ‬الخاص ‬بالدائرة.

‬وتهدف ‬اتفاقية ‬التعاون ‬إلى ‬توحيد ‬إجراءات ‬حجز ‬الأسماء ‬التجارية ‬وضمان ‬عدم ‬تكرارها ‬على ‬مستوى ‬الإمارة، ‬إلى ‬جانب ‬تسهيل ‬إجراءات ‬الترخيص ‬في ‬سلطة ‬مدينة ‬دبي ‬الطبية ‬في ‬إمارة ‬دبي.

وقام كل من عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي؛ والدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي في سلطة مدينة دبي الطبية - القطاع التنظيمي، بالتوقيع على اتفاقية التعاون المشترك، وذلك خلال حفل خاص عقد مؤخراً بمقر الدائرة وبحضور نخبة من كبار الموظفين لدى الطرفين.

وقال عمر بوشهاب: «نرحب بتوقيع هذه الاتفاقية التي تجسد حرص الجهات الرسمية على العمل سويةً بما يسهم في توفير بيئة داعمة للأعمال تواكب أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتساعد على تحقيق رؤية حكومة دبي في تنمية القطاعات الاقتصادية المختلفة وتهيئة بيئة استثمارية منافسة لتعزيز مكانة الإمارة كمركز مالي وتجاري عالمي.

ونسعى في دائرة التنمية الاقتصادية إلى مساعدة المستثمرين من خلال التنسيق مع الجهات المعنية في الإمارة، إلى جانب تسخير كافة الجهود والإمكانيات التي تضمن تبسيط وتسهيل إجراءات المعاملات والتراخيص التجارية في دبي».

من جانبه، قال الدكتور رمضان البلوشي: «لا تألو سلطة مدينة دبي الطبية أي جهد لجلب أفضل الممارسات والمعايير العالمية وتحرص على التعاون الوثيق مع الجهات الحكومية لتعزيز وتسريع وتسهيل كافة إجراءات التراخيص الخاصة بالشركاء والمستثمرين في المنطقة الحرة، وتتأتى ثمرة هذا التعاون مع واحدة من المؤسسات الحكومية الرائدة مثل دائرة التنمية الاقتصادية في الدولة، لتصب تجاه تحقيق رؤية حكومتنا المتمثلة بدعم وتعزيز نمو اقتصاد إمارة دبي المتنوع والمبني على المعرفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا