• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

مطار أبوظبي يطرح عروضاً ترويجيةً على المأكولات وبضائع التجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

طرح مطار أبوظبي الدولي مجموعة من العروض الترويجية على بضائع التجزئة والمأكولات ضمن فعالياته التي أطلقها بالتزامن مع فعاليات موسم الشتاء، بهدف توفير وجهة تسوق متميزة للمسافرين خلال هذه الفترة من العام. وسيتسنى لمسافرين الترانزيت الاستمتاع بعروض مميزة في حين يتوقع أن يستقبل مطار أبوظبي الدولي أكثر من 2 مليون مسافر خلال شهر ديسمبر الجاري. وعلى صعيد آخر، تعد مطارات أبوظبي الشريك الرسمي لمهرجان أبوظبي للمأكولات وذلك بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وفي هذا الإطار يستضيف مطار أبوظبي الدولي العديد من فعاليات المهرجان حتى 17 ديسمبر.

وتقام هذه الفعالية في مبنى الركاب رقم 1 و3، لتشمل أنشطة مخصصة للأطفال، وتجربة عينات من الأطعمة والمأكولات المختلفة، وفرصة المشاركة في ورشات صناعة كعكات سينابون الشهيرة ويقدم كافيه «بريوش دوريه» الواقع في المبنى رقم 1 إلى زواره الفرصة لاختبار مهاراتهم في صناعة القهوة، وذلك بين الساعة 12 ظهراً حتى الخامسة عصراً.

فعند طلبهم قهوة الإسبريسو، سيتولى كبير خبراء إعداد القهوة في المقهى تعليم الزوار فنون تحضير قهوة اللاتيه.

وثمة العديد من العروض الترويجية التي تقدمها كل من مقاهي «لافازا» و«فلات وايت» و«جراب أند جو»، والتي تصل إلى خصومات بنسبة 50% بالإضافة إلى تجربة تحضير القهوة عبر منافذها خلال هذه الفترة حتى 23 ديسمبر. كما سيوفر مقهى «كوستا كوفي» عرض شراء مشروب والحصول على قسيمة مجانية تتيح مشروباً آخر، بالإضافة إلى تقديم عينات مجانية لتذوق مشروب فروستينو المثلّج الخاص بالأعياد. وخلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، يقدم مطعم «ماكدونالدز» احتفالية «ماك هابي داي»، الحافلة بالأنشطة المتنوعة التي تشمل الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، والألعاب وغيرها، وذلك من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 من منتصف الليل. وسيحظى الأطفال بفرصة لمقابلة شخصياتهم المفضلة من «ماكدونالدز»، وتلقي الهدايا بما في ذلك الأكواب والبالونات وقبعات «ماكدونالدز». ويمكن للأطفال كذلك التمتع بالبيتزا الصغيرة في مقهى «بريكو كافيه» الذي سيقدم باقة من المأكولات الشهية ضمن مبنى المسافرين رقم (1) خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، في وقت يترقّب مبنى المسافرين رقم (3) افتتاح مطعم «كريب ديليشيس» قريباً.

وبالتوازي مع الأنشطة الخاصة بالمأكولات، سيتيح كلا مبنيي المسافرين (1) و(3) الفرصة أمام المسافرين خلال عطلات فصل الشتاء للاستمتاع بسوق موسم الأعياد الخاص في المطار والذي سيضم باقة من العلامات التجارية الموسمية وأرقى الهدايا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا