• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سمارت ورلد» تحصل على الأيزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

دبي (الاتحاد) حصلت شركة سمارت ورلد المساهمة التي تمتلك أسهمها شركة اتصالات ودبي ورلد سنترال على الشهادة العالمية ISO/IEC 20000-1:2011 الخاصة بتأكيد الجودة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وهو ما يعزز الدور القيادي للشركة في السوق، ويؤمن لها أفضلية تنافسية واضحة في المنطقة.

وتبرهن عملية المنح هذه على تميز شركة سمارت ورلد في إدارة خدماتها والتزامها التام بالممارسات الفضلى في حقل إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، كما تضمن أيضاً تبني افضل الممارسات المتعلقة في مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تحظى باحترام واعتراف عالمي.

وقال عبد القادر عبيد علي، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت ورلد: «نحن فخورون جداً بفريقنا والجهود التي بذلها للحصول على شهادة تأكيد الجودة ISO/IEC 20000-1:2011 التي تمثل ذروة المعايير المعتمدة في إدارة الجودة والخدمات. وسمارت ورلد هي واحدة من بضع شركات تكنولوجية في المنطقة حصلت على هذه الشهادة، وهو ما يبرهن بفاعلية على التزامنا بتعزيز رضا الزبائن، وتضمين خدماتنا أرفع مستويات الجودة».

وتقوم الشركة بعد تعزيزها بنجاح لنظام إدارة خدماتها بما يتوافق ومتطلبات معايير مواصفة أيزو، وتكاملها مع المواصفتين ISO 9000 وISO 27001، بالإدارة الاستراتيجية للجودة والخدمات والأمن من خلال المواصفات ISO 9000، وISO 27001، وISO 20000، التي تتكامل فيما بينها لناحية السياسات وإجراءات ضبط العمليات المطبقة على عمليات الشركة وحلولها المخصصة للزبائن.

وأضاف عبد القادر: «سمارت ورلد ملتزمة بتبني نمو الاقتصاد الرقمي في المنطقة، ومن شأن تبني هذه المعايير والممارسات الفضلى أن يضمن أعلى مستوى لرضا الزبائن، وأن يسمح لنا بالنمو إقليمياً. كما ستسمح رؤية الشركة وجهودها الرامية إلى التميز، بأن ننافس باقي اللاعبين في السوق، وأن نبرهن على قوتنا وقدرتنا».

ومن شأن نظام ISO 20000 أن يؤسس ضمن سمارت ورلد ثقافة متواصلة تعنى بالتحسين والتعلم المستمر لضمان التركيز المستمر على تنفيذ مجموعة من العمليات والحلول المتكاملة الصائبة والمناسبة والفاعلة في تلبية احتياجات الزبائن والمستعملين الذين نعمل على خدمتهم داخلياً وخارجياً.

وقال أحمد كورام بيج، المدير الأول لاستراتيجية الشركة، والمخاطر والتميًز في شركة سمارت ورلد: «تطبق سمارت ورلد على نطاق عملياتها المعايير التي تمليها المواصفة ISO 20000 والممارسات الفضلى المتمثلة في مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وذلك حرصاً على تضمين الجودة في إجراءاتنا العملياتية ما يمكن من تقديم خدمات آمنة وعالية الجودة. ويبرهن النطاق الشامل الذي ينطوي عليه نظام إدارة الجودة والأمن في الشركة على التزامنا بتميز الخدمة المقدمة لزبائننا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا