• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وايد في ميامي وليلارد مع بورتلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

حافظ دواين وايد على ولائه لميامي هيت، بعدما أعلن عن بقائه مع الفريق الوحيد الذي حمل ألوانه في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة. ونشر وايد (33 عاماً) على تويتر شريط فيديو تحت عنوان «مدينتي، بيتي، منزلي» وكتب «هيا بنا يا شعب هيت». وأحرز وايد لقب الدوري ثلاث مرات خلال مسيرته مع ميامي هيت أعوام 2006 و2013 و2014.

وبعد اختياره في سنته الثانية من عقده لسنتين أن يصبح لاعباً حراً، خشي مشجعو الفريق أن يخوض وايد تحدياً جديداً والانتقال للعب بجوار صديقه وزميله السابق ليبرون جيمس في كليفلاند كافالييرز، وتعززت الإشاعات بعد رؤيتهما يمضيان العطلة الصيفية في الباهاماس.

لكن معظم وسائل الإعلام الأميركية أشارت أمس الأول إلى أن وايد وافق على حمل ألوان هيت لموسم إضافي مقابل 20 مليون دولار أميركي.

وأضافت التقارير أن بورتلاند ترايل بلايزرز وافق على تمديد عقد نجمه داميان ليلارد لخمس سنوات مقابل 120 مليون دولار. وخاض الجناح ليلارد (24 عاماً)، أفضل روكي في موسم 2013، مباراة كل النجوم في السنتين الأخيرتين. ويأتي الإعلان عن بقاء ليلارد في وقت يستعد فيه بورتلاند للافتراق عن نجمه الآخر لاماركوس أولدريدج المطارد من سان أنطونيو سبيرز ولوس أنجلوس ليكرز وميامي هيت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا