• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

معسكر لـ «الماجدين» في فرنسا

علياء سعيد تنافس 17 لاعبة في تحدي الدوري الماسي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

نجحت مساعي اتحاد ألعاب القوى في إشراك عداءتنا علياء محمد سعيد في جولة باريس اليوم التي ينظمها الاتحاد الدولي لألعاب القوى ضمن «الدوري الماسي»، وذلك بعد موافقة الاتحاد الفرنسي الذي رحب أيضا رئيسه برنارد امسالم، خلال اتصال هاتفي مع المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، باستضافة معسكر إعداد اللاعبين الواعدين ماجد عيد (17سنة) وماجد مبارك (14 سنة) وهما مشروع بطلي، وأبدى استعداد الاتحاد الفرنسي الكامل والدائم بمشاركة أي عداء إماراتي في أنشطة الاتحاد الفرنسي وفي أي وقت.

وبنجاح جهود اتحاد ألعاب القوى سوف تشارك عداءتنا علياء محمد سعيد في سباق اليوم ضمن 18 عداءة يسعين جميعا إلى كسر الرقم القياسي العالمي لسباق 5 آلاف متر اليوم.

وغادر المستشار أحمد الكمالي في طريقه إلى فرنسا لمتابعة جولة باريس وبرفقته «الماجدين» ماجد عيد وماجد مبارك، حيث من المقرر أن يقيما في المركز الأولمبي الفرنسي ليتدربا تحت إشراف الخبير الفرنسي كلاريكو وذلك من اليوم وحتى 20 يوليو الجاري كما يشارك اللاعبون في بطولة بشمال فرنسا خلال المعسكر، وذلك ضمن خطة إعدادهما للمشاركة في بطولة مجلس التعاون للناشئين المقرر أن تحتضنها الإمارات أكتوبر 2016.

وأكد المستشار أحمد الكمالي أن لاعبتنا علياء محمد سعيد سوف تسعى اليوم إلى كسر حاجز الـ 15 دقيقة أي النزول بالزمن إلى نحو 30 ثانية وهو أمر قد يبدو للبعض سهلاً، إلا أن نصف دقيقة تعد أمراً صعباً، ولكنه ليس مستحيلاً.

وأضاف «أتوقع أن يكون إيقاع السباق سريعا من بدايته، وأن يتم سحب السباق من جانب كل من باركا وجليتي وأن يقطعا الكيلو الأول في زمن ما بين2:50 و2:55 دقيقة ومن خلال استعراض أسماء المشاركات الـ 18 في السباق وأزمنتهن يصعب التكهن بالفائزة منهن وإن كانت كل من الإثيوبية الماز ايانا والكينية باركا جيلتي ومواطنتها جبرونو ميسي هن الأوفر حظا بين أقرانهن».

وأشار الكمالي إلى أن سباق 5 آلاف متر سيكون محط أنظار العالم بسبب قوة المنافسة من جهة وانسحاب بولت من البطولة بعد إصابته من جهة ثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا