• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العين للفروسية» يشهد سباق التسلق بين الروسيين كوكورين ويفجيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

العين (الاتحاد)- تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة العين للفروسية والرماية والجولف، ينظم النادي بطولة في رياضة التسلق، تجمع بين الروسيين ستانيسلاف كوكورين ويفجيني فيتسيكوفيسكي بطلي العالم الحاليين في سرعة التسلق، وذلك في الثالثة من بعد ظهر السبت المقبل لكسر الرقم القياسي في منطقة الشرق الأوسط في هذا النوع من السباقات. ورحب النادي بالبطلين في مركز التسلق الجديد الذي افتتح مؤخراً في عام 2013.

من ناحية أخرى، يصل يوم الجمعة المقبل السنغافوري وانج أنتوني رئيس الاتحاد الدولي والسنغافوري لرياضة التسلق وذلك لحضور الحدث المثير.

تجدر الإشارة إلى أن ستانيسلاف (24 عاما) هو بطل العالم الحالي في سرعة التسلق بينما يفجيني (27 عاما) هو حامل الرقم القياسي الرسمي العالمي بعد أن تسلق جداراً طوله 15 متراً في زمن قدره 5.88 ثانية.

وسوف يتواجد المتسابقان الروسيان في المركز الذي يقع بالقرب من نادي الرجبي بنادي العين للفروسية والرماية والجولف بشكل يومي حتى يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الرئيسي، ومحاولة كسر الرقم القياسي للشرق الأوسط في سرعة تسلق الجدار البالغ طوله 10 أمتار والمسجل باسم ماكسيم بطل كأس العالم الذي حققه في زمن بلغ 4.76 ثوان في عام 2009.

وقبل انطلاقة الحدث الرئيسي يوم السبت القادم، سيكون هناك تحدٍ بين الشركات في العين التي من المنتظر أن تدخل في منافسة بمساعدة الأبطال بفريق مشترك مكون من 5 متسلقين وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، وستكون المشاركة في هذا الحدث مفتوحة للشركات الراغبة.

الجدير بالذكر أن نادي العين للفروسية والرماية والجولف يعقد في الرابعة والنصف عصر اليوم مؤتمراً صحفياً في مقر الحدث يحضره بطلا العالم ومحمد راشد الناصري مدير عام النادي بالإضافة إلى ممثلين للجهات الراعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا