• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة الحفر الوطنية للبولينج

القبيسي يقتحم المركز الثالث في بولينج الحفر الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اقترب بطل الإمارات العالمي محمد خليفة القبيسي من صدارة بطولة شركة الحفر الوطنية الرئيسية الرمضانية المفتوحة الـ 15 للبولينج التي تتواصل منافساتها بصالة خليفة الدولية للبولينج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي برعاية شركة الحفر الوطنية قادماً من المركز الـ 24 للمركز الثالث، على الرغم من مشاركته المعنوية التي تهدف لتحفيز الشباب للمشاركة في البطولات الرمضانية.

وبتقدم القبيسي اهتزت صدارة هاشم الهاشمي 253.6 نقطة التي اعتلاها لعدة أيام رغبة في بلوغ الدور الثاني الذي يحق لـ 20 لاعباً التأهل له، وحل في المركز الثاني الدولي نايف عقاب بمعدل 251.4، وتراجع الدولي حسين السويدي للمركز الرابع بـ 250 نقطة، ثم خامساً سلطان محمد خليفة القبيسي بمعدل 249.3 وسادساً متصدر فئة الشباب خميس سعيد الشامسي برصيد 246.2 مستفيداً من نتيجة الشوط الكامل في الجولة الثانية التي سجل فيها 300 نقطة.

وبقي سابعاً الفلبيني ديندو فرناندو كأول اللاعبين الأجانب والفلبينيين المشاركين برصيد 245.8، وتقدم إلى المركز الثامن هاشم جنومولا برصيد 243.3 مستفيداً من نتيجة الشوط الكامل التي سجلها في الجولة الأولى، وتراجع الدولي سيد إبراهيم للمركز التاسع وحل في المركز العاشر الفلبيني ريكي.

وتراجعت البريطانية سامنثا هنان للمركز التاسع عشر على الرغم من صدارتها بطولة السيدات، كذلك تراجع حامل اللقب العماني غالب راشد البوسعيدي للمركز الـ 33.

وما زالت اللاعبة البريطانية سامنثا هنان في صدارة بطولة السيدات برصيد 235.8، وفي المركز الثاني حلت الفلبينية جوليان بربارا برصيد 216.2 ثم لاعبتنا سارة الملا في المركز الـ 34، ثم رحمة مبارك في المركز الرابع والـ 41.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا