• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رفع عدد جوائز البطولة قبل المباراة النهائية

كأس إيطاليا تنتظر بطل النسخة الخامسة لـ «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

رضا سليم (دبي)

رفع الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لسباعيات كرة القدم، المقامة حاليا في ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، جوائز النسخة الخامسة من الحدث الرمضاني الكبير، والتي يسدل عليها الستار غداً، بتوجيهات من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، وتخصيص 10 الآف درهم للفرق الحاصلة على المراكز من الرابع إلى الثامن تقديراً لدورهم ونتائجهم المميزة بوصولهم لربع نهائي البطولة.

كانت اللجنة المنظمة قد رصدت العديد من الجوائز النقدية والعينية لهذا الحدث الرياضي الكبير، حيث ينال بطل منافسات كرة القدم كأس المركز الأول والميداليات الذهبية و 100 ألف درهم، ويحصل الوصيف الميداليات الفضية و75 ألف درهم، ويحصل الثالث على الميداليات البرونزية و 50 ألف درهم بجانب كأس و3 آلاف درهم لهداف البطولة وكأس و3 آلاف درهم لأحسن لاعب، ومثلهما لهداف البطولة وللفريق واللاعب المثالي، إلى جانب الكؤوس والهدايا القيمة للفائزين في البطولات المصاحبة، وأصحاب الألقاب والمميزين حيث يبلغ مجموع جوائز البطولة مليون درهم.

من ناحية أخرى، أزاحت شركة ليدر سبورت إحدى الشركات الراعية للحدث الستار عن الكأس الجديدة، التي تم تصميمها في إيطاليا والتي ستقدم لبطل النسخة الخامسة.

وكشف عبد الرحيم الطيب العوضي مدير عام شركات ليدر سبورت، عن أن الشركة قامت بتصنيع كأس وميداليات البطولة في إيطاليا لدى أحد أكبر المصانع المتخصصة في تصنيع كؤوس البطولات الكبرى، سواء على صعيد بطولات الدوريات الأوروبية أو العالمية، بعد أن تم تعديل الشعار بحيث يتضمن كرة قدم تحمل في وسطها خريطة الدولة، كما تحمل هلال شهر رمضان المبارك وعددا من النجوم وعليها اسم البطولة وعام 2015، واختلف الكأس والميداليات عن السنوات الماضية التي كانت في كل نسخة طابع خاص ونحن حريصون على دعم البطولة.

وأوضح أن دعم البطولة يأتي انطلاقا من رؤية المجموعة الهادفة دائما لرعاية ودعم الأحداث الوطنية وتشجيع أبناء الدولة على ممارسة الأنشطة الرياضية والمجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا