• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

ختام دور المجموعات دون مفاجآت

ربع نهائي خماسيات كرة القدم في «أولمبياد الضباط» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق في العاشرة والربع مساء اليوم مباريات دور الثمانية لخماسيات كرة قدم الصالات ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني الـ 19 المقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث يلتقي أدنوك فريق البايرن، فيما يواجه الاتحاد الرياضي للجامعات فريق أمروك في الحادية عشرة، وفي المباراة الثالثة يلتقي فريقا اتحاد كلباء والقوات الجوية في الحادية عشرة و45 دقيقة، فيما تنطلق المباراة الرابعة في الثانية عشرة والنصف بمواجهة فريق مؤسسة عبدالحميد خوري وفريق كنج كولج في ختام مباريات دور الثماني.

وتلتقي الفرق المتأهلة من دور الثمانية في نصف النهائي يوم الاثنين المقبل قبل أن تختتم البطولة يوم الأربعاء بالمباراة النهائية.

يذكر أن اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم للرجال، كانت قد أضافت عدة تعديلات على نظام المباريات بزيادة مدة المباريات من ثلث ساعة إلى نصف ساعة بدءا من دور الثمانية لزيادة الإثارة وإعطاء الفرصة للفرق في تقديم كل ما لديها، خصوصاً وأن المواجهات القادمة بنظام خروج المغلوب، كما أتاحت الفرصة للفرق بتسجيل لاعبين اثنين في حال رغبتهم بذلك، بشرط عدم مشاركتهما في البطولة سابقاً.

وكانت فرق اتحاد كلباء وكنج كولج ومؤسسة عبدالحميد خوري والقوات الجوية قد تأهلت إلى دور الـثمانية أمس الأول، بعد تأكيدها لتفوقها واعتلائها لصدارة المجموعات، ليكتمل عقد المتأهلين إلى ربع النهائي في ختام دور المجموعات أمس الأول.

وتفوق فريق كنج كولج في المباراة الأولى على الركن الفضي 6-3 ليصل إلى النقطة السادسة وبالتالي حلوله في المركز الثاني وسجل أهداف الفريق الفائز جيندون تسووس (هدفين) وعبدالكريم (هدفين) وهدف لكل من حمزة اودريجو وامادو كابا، بينما سجل أهداف الركن الفضي شهاب أحمد هدفين وهلال الجابري هدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا