الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«العين للمؤتمرات» يستضيف عدداً من المعارض البارزة خلال الشهر الجاري

«العين للمؤتمرات» يستضيف عدداً من المعارض البارزة خلال الشهر الجاري
18 سبتمبر 2018 01:22

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، استضافة مركز العين للمؤتمرات التابع لها، عدداً من المعارض البارزة خلال سبتمبر الحالي، والتي من المنتظر أن تستقطب أكثر من 40 ألف زائر محلي ودولي.
ويعد «معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة» و«معرض التعليم ووظائف المستقبل»، من أبرز هذه الفعاليات التي تنطلق اليوم وتستمر لغاية 18 و19 سبتمبر الجاري على التوالي في مركز العين للمؤتمرات التابع للشركة، وتأتي استضافة هذين المعرضين في إطار المساعي المستمرة لشركة «أدنيك» الرامية إلى تعزيز مكانة العين في ريادة سياحة الأعمال، وبروزه كأحد أهم القطاعات الاقتصادية التي ركزت عليها رؤية وخطة أبوظبي 2030.
وتستضيف مدينة العين باستمرار العديد من الفعاليات المهمة لكونها تمتلك بنية تحتية متطورة ومرنة، حيث أصبح مركز العين للمؤتمرات البالغة مساحته 20 ألف متر مربع، منصة رائدة لاستضافة أهم وأبرز الفعاليات الوطنية والدولية، ويوفر المركز لمنظمي الفعاليات والمعارض والمؤتمرات، الخدمات والمرافق كافة التي تتجاوز توقعاتهم تماشياً مع رسالة شركة (أدنيك) في توفير البنية التحتية اللازمة لتعزيز قطاع المؤتمرات والمعارض. وتسعى شركة «أدنيك» لاستضافة مجموعة من الفعاليات المتنوعة في مدينة العين لتعزيز مكانتها في مجال الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، بما يحقق الأهداف المتمثلة في زيادة مساهمة هذا القطاع في اقتصاد إمارة أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©