• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نصف نهائي كأس رئيس الدولة للبولو اليوم

أبوظبي يتحدى بن دري والإمارات يواجه ديزرت بالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

رضا سليم (دبي)- يشهد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مباراتين اليوم في الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة للبولو، والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، حيث يلتقي فريق أبوظبي متصدر المجموعة الأولى مع فريق بن دري وصيف المجموعة الثانية، ويلتقي في المباراة الثانية، فريق الإمارات متصدر المجموعة الثانية مع فريق ديزرت بالم وصيف المجموعة الأولى، ويصعد الفائزان إلى نهائي البطولة بعد غد، الجمعة، فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع بعد غد أيضا.

ويترقب عشاق البولو المواجهة المرتقبة بين أبوظبي المتصدر لمجموعته برصيد 4 نقاط وبن دري الذي سجل نفس الرصيد من النقاط في مجموعته، ويحتضن ملعب الشيخ زايد المواجهة في الثالثة عصرا، بينما يحتضن الملعب رقم 2، مباراة الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وديزرت بالم بقيادة طارق البواردي.

كانت مباريات الدور الأول قد اختتمت مساء أمس الأول، وذاق فريق زيدان السعودي بقيادة عمر زيدان طعم الفوز بعدما نجح في التغلب على فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني 7-5، ولم تكن المباراة سوى تحصيل حاصل فريق أبوظبي الذي ضمن التأهل للمربع قبل المباراة الأخيرة، في الوقت الذي لم تكن المباراة أكثر من فرصة لحفظ ماء الوجه لفريق زيدان الذي تألق في الموسم الماضي ولم يقدم المستوى المطلوب هذا الموسم.

وجاء الشوط الأول لمصلحة فريق أبوظبي بنتيجة 3-2 وافتتح التسجيل جوان سترلوري لاعب أبوظبي وعادل النتيجة لويز جاليردو ويتقدم من جديد فريق أبوظبي عن طريق الفريد كابيلو، وبسرعة يدرك بيلون ستيرلنج التعادل، ومع نهاية الشوط يسجل الفريدو الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني يدرك بيلون لاعب فريق زيدان التعادل 3-3 ولم يستطع فريق أبوظبي تسجيل أي هدف، وفي الشوط الثالث يتقدم فريق زيدان لأول مرة عن طريق بيلون وسرعان ما يعادله لاعب فريق أبوظبي عن طريق الفريدو ويضيف بيلون الهدف الخامس لفريقه ليتقدم زيدان مع نهاية الشوط 5/4.

ودانت الأفضلية في الشوط الرابع لفريق زيدان بتسجيله هدفين عن طريق قائده عمر زيدان وزميله بيلون، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق أبوظبي لاعبه الفريدو لينتهي اللقاء بفوز زيدان بنتيجة 7-5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا