• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قنصلية الدولة في برشلونة تدشن موقعها الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

برشلونة (وام)

دشن سالم راشد العويس قنصل عام الدولة في برشلونة الموقع الإلكتروني الرسمي للقنصلية العامة للدولة في برشلونة - عاصمة إقليم كتالوينا - باللغتين العربية والإسبانية.

يأتي تدشين الموقع في إطار سياسة وزارة الخارجية لتطوير أدائها وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج وتسهيل التواصل مع الجمهور.

وقال العويس إنه انطلاقا من الدور الرئيسي المنوط بالقنصلية العامة لرعاية مصالح مواطني الدولة أثناء تواجدهم في إقليم كتالوينا فقد حرصت القنصلية العامة في تأسيسها للموقع على توفير جميع المعلومات والرد على التساؤلات كافة التي قد يحتاج إليها مواطنو الدولة الراغبون في زيارة الإقليم الإسباني سواء بهدف السياحة الترفيهية أو العلاجية أو للقيام بالأعمال التجارية والاستثمارية.

وأضاف أن الموقع الإلكتروني يعتبر بمثابة النافذة التي سيتعرف الأصدقاء في إقليم كتالونيا من خلالها على دولة الإمارات على المستوى السياسي والاقتصادي والسياحي والثقافي ومظاهر التطور في الدولة وإنجازاتها المتعددة التي تقــف شاهدا على ذلك بفضل الجـهود الحثيثة لقيادة الدولة الحكيمة وسواعد ابنائها المخلصين.

وأوضح أن الموقع يوفر جميع المعلومات الضرورية لخدمات التصديق وإصدار التأشيرات إضافة إلى روابط للاتصال عبر البريد الإلكتروني التي من شأنها تسهيل عملية التواصل مع القنصلية العامة بمختلف أقسامها. وأعرب القنصل العام عن سعادته بتدشين الموقع الإلكتروني والذي سيساعد في تقوية آليات التواصل بين القنصلية العامة والمتعاملين معها كافة من مواطني الدولة وزائري الموقع إضافة إلى تنمية العلاقات الثنائية مع إقليم كتالونيا الإسباني والتعرف بشكل محدث على الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها القنصلية العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض