• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعترف بتراجع مستواه مع «البرتقالي» هذا الموسم

فتوحي: الإصابات جعلتني «خارج الخدمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

رضا سليم (عجمان)- اعترف المغربي إدريس فتوحي لاعب عجمان بتراجع مستواه هذا الموسم مع «البرتقالي»، على عكس الموسم الماضي، مؤكداً أن الإصابات المتكررة السبب وراء اختفائه، وعدم مشاركته في المباريات، ووضعته «خارج الخدمة»، وقال:«انتقلت إلى عجمان خلال «الانتقالات الشتوية»، وقدمت موسماً جيداً، انتهى بالتتويج بكأس المحترفين، وكنت سعيداً لأنني شاركت في حصول النادي على بطولة، وكانت آمالي كبيرة في مواصلة المستوى نفسه الذي قدمته في الموسم الماضي، إلا أنني تعرضت للإصابة في مباراة ودية، مما أجبرني على الغياب عن ضربة بداية الموسم الحالي، وعدت في الجولة الثالثة أمام الشارقة، عندما دفع بي المدرب في الشوط الثاني، وبعدها لعبت مباراتي الجزيرة والوصل، وتعرضت للإصابة في العضلة الضامة، واحتجت إلى وقت طويل للشفاء».

وأشار إلى أنه انضم مجدداً إلى «البرتقالي» في الجولة السابعة أمام الشعب، وخرج مصاباً في مباراة الظفرة بالجولة الثامنة، وانتظر فترة طويلة حتى عاد أمام الأهلي، في الجولة الـ 12.

وأوضح فتوحي أنه يتمنى أن يعود سريعاً إلى المستوى المأمول، من أجل خدمة «البرتقالي» الذي أصبح في موقف صعب، ولابد أن يتكاتف الجميع، حتى يخرج «البرتقالي» من دائرة الهبوط، لأن الفريق يحتاج إلى جهود كل لاعب في هذا التوقيت، ووجه الشكر إلى الجهاز الفني بقيادة عبدالوهاب عبدالقادر وإدارة النادي التي تتعامل معه باحترافية عالية، وهو ما يجعله يتعجل العودة إلى مستواه لرد الجميل للنادي.

وقال: «عجمان قادر على العودة، بعدما تخطى الظروف التي تعرض لها في الدور الأول وبداية الثاني، وهي الغيابات الكثيرة في جميع المباريات، لدرجة أنه في مباراة يعود لاعب، يخرج لاعبان أو ثلاثة للإصابة، وهو سر الأزمة التي تعرض لها الفريق في النتائج، طوال الدور الأول، ولعل الأداء الذي قدمه عجمان أمام الأهلي، والإشادة الكبيرة بالمستوى الفني، يؤكد أن الفريق قادر على العودة،

وأكد فتوحي أنه سيعود من الإيقاف في مباراة الشارقة، بعدما غاب عن لقاء العين، نظراً لحصوله على البطاقة الثالثة، وقال: «قدمنا مباراة كبيرة أمام العين، وكنا نأمل أن نحقق الفوز على فريق كبير، إلا أن التعادل يمثل نقطة إيجابية لنا، ودافع معنوي، خاصة في مباراة الشارقة والتي تمثل لنا أهمية كبيرة».

وقال: إنه لا خوف على الفريق من دوامة الهبوط، رغم تراجعه للمراكز الأخيرة وهناك فرصة كبيرة أمامنا للتعويض من الدوري، ولدينا القدرة على تقديم مستويات جيدة ونتائج تخدم «البرتقالي» وتخرجه من موقفه الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا