• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كوزمين يغيب عن المؤتمر الصحفي بسبب «التفاؤل والتشاؤم»

كاتلين: لسنا «برشلونة الإمارات» و90% من الأندية تدافع أمام فريقي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- غاب الروماني كوزمين‪،‬ مدرب الأهلي، عن المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول، للحديث عن لقاء اليوم الذي يجمع فريقه بضيفه الظفرة، وكشف كاتلين المدرب المساعد أن كوزمين يحترم الإعلام، وكل أطراف اللعبة، ولا يعني غيابه أنه قرر تنفيذ رغبته في مقاطعة المؤتمرات، ولكنه يتفاءل بحضوري، لأننا نحقق الفوز بعدها، لذلك أراد الحفاظ على هذه العادة.

وعن لقاء اليوم وجاهزية «الفرسان» لسيناريو مواجهة الظفرة الذي يقوده مدرب وطني سبق له أن أسقط بطل الموسم الماضي، كما لم ينجح الأهلي في الفوز عليه منذ فترة طويلة، قال «لقاء اليوم صعب للغاية، كما أنه مهم بالنسبة لنا، كونه ختام الدور الأول ويهمنا الفوز به، ونحن نحترم الظفرة كفريق قوي يقدم مستويات جيدة، كما سبق له الفوز علينا في كأس المحترفين، وينفذ مدربه تكتيكاً جيداً، ودهاءً فنياً داخل الملعب، ويجب أن نحذر منه في لقاء اليوم، كما يملك لاعبين متميزين، ويجيدون التحرك هجوماً ودفاعاً، نتمنى التوفيق في إنهاء تفوق الظفرة، رغم توقعنا أداءً متميزاً منه، غير أننا نملك لاعبين أصحاب خبرات قادرين على تحويل مسار أي مباراة لمصلحتنا».

وأضاف: «بالنسبة لنا المهم هو تحقيق الفوز للحفاظ على الأفضلية في الصدارة مع المنافسين، واستكمال سلسلة الانتصارات التي عادت بآخر فوزين حققهما الفريق، و«الفرسان» متحفز لهذه المباراة، ويسعى لتأكيد تفوقه في لقاء اليوم».

وقال: «مرت علينا الآن 6 أشهر منذ بداية الموسم، وصلنا خلالها إلى مرحلة جيدة من الأداء، وننافس في كل البطولات، وتبقى أمامنا 5 أشهر أخرى في الطريق، علينا التعامل معها بشكل جاد، لأننا حتى الآن لم نحقق أي شيء، لذلك يجب أن نعمل بقوة حتى نحقق البطولات».

وعن وصف «الأحمر» بأنه «برشلونة الإمارات» هذا الموسم، قال «لا يمكننا القول إننا برشلونة، لأن الفوارق كبيرة للغاية بين هنا وهناك، ولكنا نحاول اللعب على طريقتنا، معتمدين الأداء الهجومي، غير أن 90% من الفرق التي تواجهنا تلعب بأسلوب دفاعي ضدنا، وهو ما يصعب الأمر للغاية، نحن نتمنى اللعب أمام فرق مثل الشباب والعين، لأنها تلعب مباريات مفتوحة وتبادل الهجوم».

وأشاد كاتلين بقدرات خط دفاع الأهلي، وخص بالذكر اللاعب يوسف السيد الذي يعتبره أحد أهم اكتشافات الموسم الجاري بالنسبة لـ «الأحمر»، كما دعا جماهير فريقه للحضور وتقديم الدعم والمساندة للفريق في مواجهة الظفرة.

وعن مشكلة الأهلي مع ألعاب الهواء التي أثرت على أدائه أمام الوصل سابقاً، قال: «نتعلم دائماً من الأخطاء، واللاعبون أنفسهم يعرفون ذلك، ويسعون لتحسين مستوياتهم وقدراتهم الفنية، نحن طورنا أنفسنا وعالجنا خلل التعامل مع الكرات العالية، وأتمنى عدم تكرارها اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا