• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

أشاد بدورهم في إطفاء حريقين باحترافية

سيف بن زايد يطلع على جهود الدفاع المدني بدبي وأبو ظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يوم أمس، على جاهزية واستعدادات فرق الدفاع المدني في دبي وأبوظبي، نظراً لجهودهم الاحترافية في عملية إطفاء حريقين، الأول في برج بدبي والثاني في بناية شارع المطار بالعاصمة أبوظبي، خلال زمن قياسي دون وقوع أي خسائر بشرية.

فقد اطلع سموه، خلال زيارته الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، على دور فرق الإطفاء في إخماد الحريق وإخلاء السكان من البرج بانسيابية، كما قام سموه بجولة التقى فيها مع الضباط ومديري مراكز الدفاع المدني في دبي.

كما تفقد سموه غرفة عمليات الدفاع المدني الجديدة في دبي «قيد الإنشاء حالياً»، واستمع لشرح موجز من اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني في دبي عن مميزات وخصائص الغرفة الجديدة، التي تستخدم أحدث تقنيات الاتصال والمراقبة والسيطرة والتحكم وإدارة الحوادث، وفق أرقى المعايير الاحترافية.

كما قام سموه بجولة في مركز خدمة المتعاملين التابع للإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، واستمع لعدد من المتعاملين حول الخدمات المقدمة، بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.

وخلال زيارته في أبوظبي، استمع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى شرح من المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني أبوظبي حول الجهود التي تبذلها فرق الدفاع المدني في سبيل الحفاظ على أرواح وممتلكات الجمهور،وأعرب سموه عن تقديره الخاص لضباط وأفراد الدفاع المدني على مجهوداتهم الميدانية في إطفاء حريق شب فجر أمس في بناية على شارع «الشيخ راشد بن سعيد» «المطار» بأبوظبي. ورافق سموه خلال الزيارة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من الضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا