الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يستقبل وفد مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة

محمد بن زايد يستقبل وفد مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة
17 سبتمبر 2018 19:50

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم في مجلس قصر البحر، وفد مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، حرص قيادة الدولة الحكيمة على تمكين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة "أصحاب الهمم" ودمجهم في المجتمع بما يضمن مشاركتهم بفاعلية في مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة.
وقال سموه إن الرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما أصحاب الهمم في دولة الإمارات نابعان من رؤية عميقة لأهمية هذه الفئة في التنمية وعملية التطوير، مؤكداً الحرص على توفير معايير عالمية لكفاءة الخدمات والبرامج التأهيلية في الجهات والمؤسسات المعنية بذوي الاحتياجات الخاصة على اختلاف فئاتهم.
وأشاد سموه بدور مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات التي تقدمها لتأهيل أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع ليكونوا أفراداً فاعلين فيه.
من جانبه أعرب أعضاء وفد المؤسسة عن سعادتهم بلقاء سموه، مثمنين الاهتمام والدعم المتواصلين اللذين توليهما الدولة لأصحاب الهمم.

اقرأ أيضاً.. محمد بن زايد يستقبل عدداً من الفنانين الإماراتيين

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©