• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م
  03:22     ماكرون يستقبل الحريري في الاليزيه    

مسرح الرواد العرب يستضيف عروض المؤثرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

دبي (وام)

استحدثت اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي هذا العام، وضمن فعاليات اليوم الأول للدورة الثانية، مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتناسب مع طبيعة رواد منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها «مسرح الفعاليات»، وذلك بهدف تعريف جمهور القمة بالمحتوى الترفيهي الذي يقدمه المؤثرون، وتوفير مساحة لهم للتواصل وعرض مواهبهم ومهاراتهم بشكل مباشر أمام الجماهير. وضمن العروض، التي استضافها المسرح في أول أيام القمة قدّم الثنائي محمد رباط بمشاركة ركان بوخالد عرضاً مشتركاً استعرضا خلاله موهبتهما الصوتية في أداء الألحان والطبقات الصوتية المختلفة، إضافة إلى غناء شارات الأفلام الكرتونية. ويعد رباط أحد أبرز الوجوه الشابة على موقعي «اليوتيوب» و«انستجرام»، حيث برع في أداء فن «الأكابيلا»، وهو واحد من الأشكال الفنية غير المنتشرة في منطقتنا العربية الذي تقوم فكرته على الاستغناء عن الآلات الموسيقية والاستعاضة عنها بطبقات الصوت البشري لأداء النغمات والألحان، وهو ما أتقنه رباط وأكسبه شعبية كبيرة لدى الشباب من خلال أداء العديد من القطع الموسيقية بصوته المنفرد.

وقدم ركان بوخالد أحد أبرز الوجوه التي اشتهرت بأداء أغاني الرسوم المتحركة على شبكات التواصل الاجتماعي، والمعروف بقدرته على أداء أصعب الطبقات الصوتية مجموعة من شارات أفلام الكرتون الشهيرة التي تركت بصمة واضحة لدى الجمهور.

وخلال العرض الثاني، الذي استضافه المسرح، قدم الفنان الكوميدي الشاب إبراهيم عبد الرحمن عرضاً كوميدياً نال استحسان الحضور بما يتمتع به من خفة ظل وموهبة مكنته من رسم الابتسامة على وجوه متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين وصل عددهم إلى أربعة ملايين، وتضمن العرض مجموعة من المشاهد الكوميدية التي قدمها عبد الرحمن بطريقة «أساند أب كوميدي»، سلطت من خلال الضوء على بعض المواضيع والعادات المجتمعية العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا