• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحارثي: سبستيان مكسب كبير لبني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - شدد عبد الله الحارثي مدير فريق بني ياس، على أهمية مباراة «السماوي» أمام دبي غداً ضمن الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، نتيجة الرغبة المشتركة لدى الفريقين في حصد النقاط الثلاث.

وقال: «إن بني ياس عينه على الفوز، خاصة أنه يخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، ولا يمكن التفريط فيه، في ظل الوضع الراهن الذي يتطلب مزيداً من العمل، من أجل عودة الثقة والانتصارات إلى الفريق.

وأشار الحارثي إلى أن «السماوي»، استعد بشكل جيد للمواجهة، من خلال تدريبات يومية، استمرت على مدار الأيام الماضية، قال إن التشيلي كارلوس مونوز سوف يغيب عن المباراة، بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، خلال المباراة الأخيرة أمام الظفرة، وفي الوقت نفسه يعود محمد فوزي، بعد غيابه عن اللقاء السابق، للإنذار الثالث أيضاً.

وحول الظهور الأول للأرجنتيني سبستيان، لاعب الوسط المدافع، خلال لقاء الظفرة، وقال: «أرى أن الأداء العام جيد، خاصة أنه الأول الذي يشارك فيه مع «السماوي»، بعد فترة قصيرة للغاية من التدريب الجماعي».

وأضاف «أن القادم أفضل، حيث إن سبستيان يتمتع بقدرات متميزة، لأنه لاعب دولي سابق، ولديه العديد من التجارب الاحترافية، التي كونت لديه مخزوناٍ كافيا، للتعامل مع المواقف الصعبة كافة في هذا المركز الحساس، وأن اللاعب مكسب لـ «السماوي»، خاصة أن الظروف أجبرت النادي، على ضرورة البحث عن لاعب في هذا لمركز، بعد إصابة عامر عبد الرحمن، وكذلك تكرار إصابة فواز عوانة في الفترة الأخيرة.

وطالب الحارثي جماهير بني ياس، بضرورة الحضور خلف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن بني ياس في حاجة ماسة، للدعم من الجوانب كافة، على رأسها الجانب الجماهيري، الذي يضيف مزيداً من قوة الدفع، للاعبين في مثل هذه الظروف التي يمر بها الفريق.

ووعد الحارثي بتقديم صورة مغايرة لـ «السماوي» في الفترة المقبلة، مؤكداً أن القادم أفضل بكل المقاييس، بعد التعديلات التي طرأت على الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا