• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النوبي يحصد جائزة أفضل لاعب شعباوي

«الكوماندوز» جاهز لـ «الفهود» بمعنويات «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - حصلت شركة الشعب لكرة القدم، على شهادة الترخيص المعتمدة من لجنة دوري المحترفين، بعد مطابقتها للمعايير الآسيوية، وقدم عبدالله الدح المدير التنفيذي شهادة الاعتماد إلى بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة الشركة، وأشار الدح إلى أن الشركة تسير في الطريق الصحيح، وبالشكل المدروس، مما يسهم بشكل كبير في استمرارية العمل باحترافية كبيرة، ووجه المدير التنفيذي الشكر إلى جميع العاملين في الشركة، على عملهم بروح الفريق الواحد، والذي كان وراء نجاح الشركة وحصولها على رخصة «المحترفين».

وكانت شركة كرة القدم وجهت الشكر، إلى الدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية، ونائبه ماجد الجلاف، على جهودهما خلال الأيام الماضية في التعاقد مع الأجانب والمواطنين، لتوفير عوامل النجاح للفريق الأول، وتحقيق طموحه المطلوب.

من ناحية أخرى، كثف الفريق الأول، تدريباته استعداداً لمباراته المرتقبة أمام الوصل بعد غد، في الجولة

الـ 16 لدوري الخليج العربي، وسط معنويات عالية بعد الفوز المستحق على النصر، بهدفي النوبي وميشيل في الجولة الماضية، حيث يبحث «الكوماندوز» عن النقطة الـ 13 في «موقعة زعبيل»، ويواصل الحارس معتز عبدالله غيابه عن الفريق، بسبب عدم جاهزيته، بعد الإصابة التي تعرض لها في «ديربي» الشارقة، وحرمت الفريق من جهوده في المباريات السابقة آخرها أمام النصر.

ووصف محمد أحمد لاعب الشعب مباراة الوصل بالصعبة على الفريقين، في ظل رغبتهما للفوز، كما أن جميع لاعبي الشعب على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لتعزيز الفوز السابق الذي حققوه على النصر.

وقال: «إن الفوز على «الفهود» في المباراة المقبلة، خطوة مهمة في سباق الهروب من شبح الهبوط، وأن «الأصفر» فريق يجبرك على الاحترام، خاصة بعد ارتفاع الرسم البياني للفريق في المباريات الأخيرة، مما يجعل مباراة الشعب والوصل فوق صفيح ساخن.

وأشار محمد أحمد إلى أن الفوز في المباراة السابقة على النصر يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبي الشعب، من أجل تحقيق الطموح المطلوب.

من ناحية أخرى حصل اللاعب الصاعد بدر بلال النوبي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الشعب والنصر في الدوري، والمقدمة من شركة محمد هلال التجارية، حيث اختارت لجنة تنظيم مباريات الشعب اللاعب، بعد أدائه الجيد في المباراة، وتسجيله لهدف الشعب الأول، وتم تكريم النوبي عقب أول مران للفريق بعد المباراة، حيث قام أسامة الدوخي عضو شركة الكرة، بتقديم الجائزة إلى اللاعب، بحضور ماجد الجلاف عضو مجلس الإدارة واللجنة الفنية، وياسر الدوخي عضو مجلس إدارة النادي، وإبراهيم بحير مدير الفريق الأول، ومحمد عيسى عضو لجنة الاستثمار والتسويق، ومسعود أحمد مدير التسويق في شركة كرة القدم.

ووجهت لجنة التسويق الشكر إلى القائمين على شركة محمد هلال التجارية على مساندة لاعبي الفريق، ما سوف يكون له المردود الإيجابي في إلهاب الحماس لتحقيق النتائج الايجابية التي تؤهل الفريق للبقاء في النسخة المقبلة للدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا