• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

سلطان بن أحمد القاسمي مبعوثاً إنسانياً لمؤسسة «القلب الكبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أكتوبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة القلب الكبير، عن اختيار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام مبعوثاً إنسانياً لمؤسسة القلب الكبير تقديراً لمكانته الإعلامية وجهوده المجتمعية ولما يتمتع به من قدرات في التوعية والتأثير بأهمية العمل الإنساني.

ومن خلال تعيينه مبعوثاً إنسانياً للمؤسسة يسهم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في حشد الدعم المجتمعي على الصعيدين المحلي والدولي لدعم قضايا المحتاجين واللاجئين ونشر رسالة مؤسسة القلب الكبير ورؤيتها وأهدافها إلى جانب تمثيل المؤسسة في الفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات إضافة إلى الزيارات الميدانية لمشاريع المؤسسة في جميع أنحاء العالم.

وسلمت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أمس الأول وثيقة اختياره لهذا المنصب ودرع مؤسسة القلب الكبير في المكتب التنفيذي لسموها.

وأعربت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عن ثقتها الكبيرة بقدرة الشيخ سلطان بن أحمد على حمل أمانة اختياره لهذه المهمة الإنسانية النبيلة، مشيرة إلى أهمية رفع مستوى الوعي المجتمعي والإعلامي بقضايا المحتاجين واللاجئين حول العالم وتكثيف الجهود الرامية إلى تسليط الضوء على ظروفهم القاسية وتقديم الدعم لهم وبذل كل ما من شأنه تخفيف المعاناة عنهم.

وأكدت سموها أن تصاعد وتيرة الاضطرابات والنزاعات في مناطق شاسعة من العالم أدت إلى زيادة معاناة الفئات الضعيفة، لاسيما الأطفال، وهو ما زاد من حجم المسؤولية الملقاة على مؤسسة القلب الكبير لإعادة الأمل لهؤلاء الأطفال وعائلاتهم.

وقالت سموها: «نتطلع من خلال المبعوث الإنساني للمؤسسة إلى تسليط الضوء بشكل أكبر على القضايا الإنسانية التي تستحق مزيداً من الاهتمام والمساندة على الصعيدين المجتمعي والإعلامي ليس لتوفير الحاجات الأساسية للمحتاجين واللاجئين فحسب، وإنما لضمان استدامة الدعم المقدم لهم إلى حين انتهاء الظروف التي يمرون بها إضافة إلى منحهم الثقة بأن المجتمع الدولي يعمل بشكل جدي لإنهاء معاناتهم، وأن المستقبل سيكون أفضل لهم». من جانبه، أعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن شرفه الكبير بهذه الثقة من سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، حيث إن اختياره كمبعوث إنساني لمؤسسة القلب الكبير يعد تكليفاً إنسانياً كبيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا