• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رحب بالاستثمارات الإماراتية في مصر

السيسي يعد رجال الأعمال المصريين بمناخ استثماري جديد في البلاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

وام

دعا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية رجال الأعمال المصريين العاملين في دولة الإمارات الى الاستثمار وتنفيذ مشاريع تطويرية في بلدهم مصر.

وقال فخامته في لقاء مع رجال الأعمال المصريين في قصر الامارات اليوم في اطار زيارته الحالية لدولة الامارات "إن مصر بحاجة لكم ولأفكاركم ولاستثماراتكم وسنقف الى جانبكم لتذليل كل الصعوبات التي تواجهكم خلال عمليات الاستثمار في مصر".

وأكد فخامة الرئيس المصري خلال اللقاء الذي حضره معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس بعثة الشرف المرافقة لفخامة الرئيس السيسي "أن الحكومة المصرية ستعمل على حل جميع المشاكل التي تواجه المستثمرين واختصار الاجراءات لحصول على ترخيص المشروع".

وقال "أنتم مدعون الى الاستثمار في مختلف قطاعات الأعمال في مصر برفقة من تستطعون جذبهم معكم من رجال الأعمال الاماراتيين والعرب للاستثمار في مصر".

ولفت فخامته الى أن أكثر من 60 في المئة من أبناء الشعب المصري البالغ عددهم أكثر من 90 مليونا هم من الشباب وهم يحتاجون الى فرص عمل، وقال "معنى ذلك أن الملايين من الناس ينتظرون فرص عمل الى جانب السكن والحياة الكريمة وهو الأمر الذي سيؤدي الى استقرار البلد".

وأضاف فخامة الرئيس السيسي بقوله "إننا نحتاج الى جهدكم ونريد أفكارا جديدة تواكب التطورات الحديثة في العالم"، وقال "سنعمل كل ما بوسعنا لتوفير الأمن والاستقرار لضمان استثماراتكم". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا