• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

«اتصالات» تدير البنية التحتية لشبكة تكنولوجيا المعلومات لـ«الاتحاد للتأمين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات» اختيارها من قبل شركة «الاتحاد للتأمين» لإدارة بنيتها التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات مما يتيح لها التركيز على تقديم خدمات ومنتجات تأمينية مبتكرة وذات قيمة مضافة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل الاتفاقية إدارة كامل عمليات شبكة «الاتحاد للتأمين» التقنية بما في ذلك الشبكة المحلية، وأنظمة الأمن، والبنية التحتية لشبكة الاتصال اللاسلكي.

وستعمل هذه الشراكة على رفع مستويات الكفاءة وتعزيز استمرارية الأعمال والاستفادة من أحدث التقنيات والخبرات، مما يتيح لشركة «الاتحاد للتأمين» ترسيخ مكانتها الريادية لتصبح لاعباً رئيسياً في سوق التأمين الرقمي.

وقال عبد المطلب الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «الاتحاد للتأمين»: «يسرنا العمل مع اتصالات وتعهيد إدارة بنيتنا التحتية لها، الأمر الذي سيساعدنا على الاستفادة من مواردنا الداخلية بشكل أفضل من خلال استثمارها في المشاريع الهامة وفي مجالات عملنا الرئيسية.».

من جانبه، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»: «تبحث الشركات بشكل مستمر عن الخدمات والحلول التي تساعدها على إدارة مواردها بكل فعالية واقتدار وتلبية تحديات الأعمال المستقبلية، وبالشكل الذي يتيح لها تقديم مستوى متطور من الخدمات بأقل التكاليف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا