• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

صندوق خليفة ينظم سوقاً مفتوحاً لأعضائه في «ياس مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظَّم صندوق خليفة لتطوير المشاريع، ملتقى معرض السوق بالتعاون مع مركز ياس التجاري في جزيرة ياس في أبوظبي، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين. وشارك في المعرض 12 مشروعاً ممولاً ومدعوماً من الصندوق في قطاع التجزئة.

وأقيم المعرض ضمن مبادرة أطلقها صندوق خليفة تهدف إلى فتح آفاق السوق أمام هذه المشروعات من خلال توفير منصة للبيع المباشر للجمهور، وللتعرف على مدى تقبل الجمهور لمثل هذه الخدمات والمنتجات.

واحتوى المعرض منتجات لمشاريع موَّلها ودعمها صندوق خليفة في قطاعات الأغذية والمشروبات والمخبوزات وتصنيع الحلوى والمثلجات والملابس والتجميل والزينة ومنتجات صوغة وغيرها من القطاعات الأخرى.

وقال عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، إن هذا المعرض هو الثالث من نوعه الذي ينظمه صندوق خليفة في المراكز التجارية في أبوظبي، إذ كان نظم معرضاً ممثلاً في كل من مركز دلما التجاري ومركز ياس التجاري، موضحاً أن النجاح الذي حققه من خلال المشاركة في مختلف المعارض المحلية والعالمية شجع إدارة الصندوق على إطلاق مبادرة السوق وتنظيم هذا المعرض للبيع المباشر.

وأضاف أن الصندوق يهدف من خلال هذه المعارض إلى إتاحة الفرصة لتلك المشاريع للوصول إلى السوق المحلي وتعريف المستهلك بمنتجات وخدمات تلك المشاريع، معرباً عن شكره العميق للتجاوب السريع والتعاون البنَّاء اللذين أبدتهما إدارة مركز ياس التجاري لإنجاح هذا المعرض الذي يقام للمرة الثانية في هذا المركز التجاري الحيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا