• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  09:14     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         09:15     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن     

افتتح منتدى «رأس الخيمة الأول للتمويل والاستثمارات»

سعود بن صقر: لدينا رؤية واضحة لتشجيع مجتمع المال والاستثمارات وتقديم التسهيلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

محمد صلاح ووام (رأس الخيمة)

افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس منتدى «رأس الخيمة الأول للتمويل والاستثمارات» الذي يستمر يومين، بمشاركة كبريات الشركات الأجنبية المعنية بالاستثمار في الإمارة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في كلمة له، خلال افتتاح أعمال المنتدى، دور الآباء المؤسسين وقيادتهم الحكيمة التي أخذت زمام المبادرة للنهوض بدولة الإمارات وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف الصعد، حتى أصبحت الدولة واحة للأمن والأمان والاستقرار جذبت إليها مختلف الاستثمارات والمستثمرين والقادمين من مختلف الجنسيات من شتى أنحاء العالم، مستشعرين قيمة العدالة التي تطبقها الدولة في المجالات كافة، مما يسهم في حفظ حقوق المستثمرين واستثماراتهم.

وأشار سموه إلى الدور المحوري الذي تلعبه الإمارة في دفع عجلة النمو الاقتصادي للدولة، من خلال مقومات الصناعة والاستثمارات التي تتمتع بها وتنوع مصادر الدخل فيها.

وقال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي: إن لدى حكومة الإمارة رؤية واضحة بخصوص تشجيع مجتمع المال والأعمال والاستثمارات، من خلال تقديم دوائر الحكومة المعنية لكل التسهيلات إلى المستثمرين وإيصال الخدمات اليهم في أي مكان وزمان، مشيراً إلى المقومات التي تتمتع بها الإمارة جغرافياً، باعتبارها تقع على بوابة الخليج العربي، كما تم إنشاء عدد من المناطق الحرة الجديدة وتطوير موانئ الإمارة لتستوعب الطلب المتزايد على مجتمع الأعمال فيها.

وأكد سموه سعي الإمارة إلى تحفيز وتشجيع بيئة الاستثمار عن طريق المضي قدماً في توفير مقومات الدعم كافة التي تضمن الطمأنينة للمستثمرين أفراداً وشركات، وتضمن التزامهم تحقيق النمو والتقدم للإمارة كشركاء فاعلين في التنمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا