• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

وصف الموسم الحالي بأنه عام «التحكيم وفاندرلي»

صالح بن جذلان: وافقنا على رحيل ديوب وخريبين بعد «تأمين الظفرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 فبراير 2017

عبدالله عامر (أبوظبي)

شهدت فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة رحيل ثنائي الظفرة السنغالي ماكيتي ديوب والسوري عمر خريبين عن النادي، حيث انتقل ديوب للأهلي، وخريبين إلى الهلال السعودي، وهو الأمر الذي فرض بعض التساؤلات، لاسيما وأن اللاعبين كانا يشكلان القوام الرئيس لفارس الغربية.

ولم تكن أسباب رحيل اللاعبين هي الوحيدة التي ترغب الساحة الرياضية في التعرف إليها، فهناك الكثير من التساؤلات الأخرى المتعلقة بفارس الغربية، التي أجاب عليها صالح بن جذلان رئيس مجلس إدارة النادي في حواره الخاص مع «الاتحاد».

بداية أطلق ابن جذلان لقب موسم التحكيم وفاندرلي على الموسم الجاري، مؤكداً أن هاتين القضيتين هما الشغل الشاغل للساحة الرياضية، حيث تأثر جميع أندية الدوري بهما، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأكد المزروعي أن الظفرة كان أكثر المتضررين من التحكيم تحديداً في الجولات الأولى، ولكن الفريق استطاع العودة وتحمل الأخطاء الذي حدثت، على الرغم من أنه كان من دون رصيد من النقاط حتى نهاية الجولة الرابعة، ولكن بعزيمة وإصرار اللاعبين استطاع أن ينهي الدور الأول برصيد 19 نقطة، وهو ما يعتبر معدلاً معقولاً، مقارنة بالظروف التي صادفها الفريق في الدور الأول، وما كان عليه الفريق في الدور نفسه من الموسم الماضي.

وتطرق للحديث عن قضية فاندرلي، مؤكداً أنها قضية جدلية شغلت الرأي العام بشكل كبير للغاية، خصوصاً أنه شارك في بعض المباريات، ثم تم إيقافه وعاد مجدداً وبعدها تم إيقافه مرة أخرى، الأمر الذي خلق نوعاً من الحيرة لدى الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا