• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

سيناريو الدقائق الأخيرة يبعد النصر عن «مربع الذهب»

بيتريسكو: فوجئنا بالهدف القاتل من المنافس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

لحظات حزينة عاشها الجهاز الفني للنصر مع لاعبيه بعد نهاية المباراة أمام اتحاد كلباء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعد تأكد خبر عدم الصعود إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، إثر تعادل الشباب أمام بني ياس واحتكام كل من النصر والشباب والأهلي إلى لوائح التأهل الرسمية، التي حسمت صعود الشباب أولاً والأهلي ثانياً في المجموعة الثانية، رغم تساوي الفرق الثلاث برصيد 11 نقطة.

وكان العميد الأقرب للتأهل حتى الدقيقة 88، حيث كان متقدماً بهدف سجله العراقي مهند كرار في الدقيقة 16 من اللقاء، ليقلب لاعب النمور وليد جمعة الطاولة على النصراوية بهدف قاتل ليودع العميد أحلامه في البطولة، رغم أنه كان الأقرب بصورة كبيرة لتصدر المجموعة.

وقدم أصحاب الأرض عرضاً قوياً طوال زمن المباراة، ودافع إبراهيم عيسى حارس النمور عن مرماه بشكل جيد، وأبطل مفعول العديد من الفرص أمام المرمى، كما تعامل الجهاز الفني للنمور بقيادة الإيطالي فابيو فيفياني مع المباراة بشكل جيد، حيث فرض رقابة صارمة على مصادر الخطورة في النصر، وخاصة كيمبو إيكوكو وفواز عوانه ومهند كرار وغيرهم من اللاعبين، وكانت لتحركات خط وسط كلباء أثرها الكبير في نتيجة اللقاء، حيث سجل وليد جمعة هدف التعادل وقدم جميع اللاعبين عرضاً جيداً استحق خلاله الفريق التعادل.

وتباينت ردود الأفعال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث عبر الروماني بيتريسكو عن استيائه للسيناريو الذي انتهى عليه اللقاء، وخروجه من المنافسة، وقال: إن فريقه كان يستحق الفوز قياساً على ما قدمه خلال اللقاء وكان قريباً من ذلك، لولا الهدف القاتل الذي سجله لاعب كلباء قبل نهاية المباراة بدقائق.

وأضاف: لقد فؤجئنا بهدف كلباء، رغم أننا كنا الطرف الأفضل في المباراة في كل الأوقات، وهو شيء محزن، والحقيقة أننا كنا نستحق المضي قدماً في البطولة، وفي النهاية تعاملنا مع المباراة بالخيارات المتاحة أمامنا، فلم نكن نملك الكثير من اللاعبين الجاهزين بسبب ظروف الإصابات التي يعاني منها معظم لاعبينا.

وحول مباراة الجزيرة المقبلة بالدوري قال: المباراة صعبة، الجزيرة فريق منافس ومتصدر، ونحن نفقد كثيراً من اللاعبين المصابين الذين لن يشاركوا باللقاء، وليس لدينا مجال أو خيار سوى اللعب وفق المتاح لدينا من اللاعبين وتقديم عرض قوي وإعادة البريق من جديد للفريق.

على الجانب الآخر أثنى الإيطالي فابيو فيفياني على أداء لاعبيه، وقال: إنه سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، وأكد أنه فخور باللاعبين، حيث قال لهم قبل اللقاء إنه لا يهتم كثيراً بنتيجة اللقاء، إنما يهمه الروح القتالية التي ينبغي على اللاعبين اللعب بها طوال الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا