• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

الظفرة يسقط أمام «الملك»

الجزيرة يتأهل للمربع الذهبي بـ «رباعية حتا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

سامي عبدالعظيم(دبي)، على معالي (الشارقة)، فيصل النقبي (الفجيرة)

بلغ الجزيرة الدور نصف النهائي في كأس الخليج العربي متصدراً المجموعة الأولى، وذلك بعد فوزه المستحق 4- صفر على مضيفه حتا أمس على ستاد حمدان بن راشد، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول ضمن المجموعة الأولى، وتأهل لمواجهة الأهلي ثاني المجموعة الثانية في المربع الذهبي، بعد مواجهة مثيرة شهدت أفضلية للاعبي «فخر أبوظبي» في شوطي المباراة، في حين لعب حتا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 16 بعدما أشهر الحكم عادل النقبي البطاقة الحمراء للاعب عيسى عبيد، إثر تدخله القوي على سيف المقبالي مدافع الجزيرة، وبذلك رفع الجزيرة رصيده إلى 14 نقطة في حين بقي حتا من دون رصيد بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة.

وسجل للجزيرة إيلتون الميدا في الدقيقة 21 وأحمد العطاس في الدقيقة 56 وأحمد ربيع في الدقيقة 71 ومبارك بوصوفه في الدقيقة 91.

وكان الجزيرة البادئ بالسيطرة والضغط الهجومي على مرمى حتا عن طريق أحمد العطاس والميدا ومبارك بوصوفه، ولاحت له أكثر من فرصة أمام مرمى سيف البادي لم تستغل بالطريقة المطلوبة بسبب غياب التركيز المطلوب.

وانتظر اللاعب الميدا مرور 21 دقيقة لمنح فريقه الأفضلية في النتيجة، بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس وحولها داخل الشباك، وسط احتجاج كبير من لاعبي حتا بداعي وجود تسلل، ثم حصل اللاعب العطاس على فرصة ثمينة لتعزيز النتيجة لكن الكرة ابتعدت بقليل عن المرمى في الدقيقة 30.

وارتفعت وتيرة المحاولات الهجومية للاعبي الجزيرة في الشوط الثاني، وسط حالة تراجع دفاعي كبير من لاعبي حتا، للحد من الخطورة الكبيرة على المرمى، فلم يفوت اللاعب أحمد العطاس فرصة تعزيز النتيجة بالهدف الثاني إثر ضربة رأسية متقنة في الزاوية الصعبة في الدقيقة 56، ثم أضاف زميله أحمد ربيع الهدف الثالث في الدقيقة 71 قبل أن يختتم المغربي مبارك بوصوفه مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا