• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

هداف «الإمبراطور» يتحــدث لـ «الاتحاد»

ليما : تتويج الوصل بلقب الـــدوري «صـعـــب» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

منذ التحاقه بنادي الوصل في يوليو 2014 قادماً من نادي أتلتيكو جيونانسي، أحد أندية الدرجة الثانية البرازيلية، بتوصية من مواطنه جورجينو مدرب الوصل السابق، أضحى فابيو ليما رقماً ثابتاً في تشكيلة الوصل وأحد أهم عناصر الفريق على مدار ثلاثة مواسم على التوالي بجانب مواطنه كايو، بعد أن فطن الوصل مبكراً لموهبة لاعب الوسط الشاب ليحول عقده من الإعارة لموسمين إلى انتقال نهائي، بعد توقيع الأخير في أغسطس 2015 عقداً يرتدي بموجبه قميص «الأصفر» لخمس سنوات. وبرهن «الخطير» ليما صاحب الـ23 عاماً على أحقيته بثقة إدارة الوصل، بدليل احتلاله وللموسم الثالث على التوالي صدارة أكثر اللاعبين مشاركة مع الوصل في الدوري بعد أن خاض 61 مباراة سجل خلالها 45 هدفاً في طريقه نحو احتلال لقب أفضل هداف أجنبي في تاريخ «فهود زعبيل» في الدوري، والذي يحتله الإيراني فرهاد مجيدي لاعب الفريق السابق برصيد 68 هدفاً، علماً بأن المركز الأساسي للبرازيلي ليما في وسط الملعب.

دفع التألق المستمر للبرازيلي ليما، الكثيرين للتعبير صراحة عن أملهم في رؤية لاعب الوسط الشاب بقميص الأبيض، ورغم رفض ليما التعليق على الموضوع فإن اللاعب عبر خلال حواره مع «الاتحاد» عن سعادته بمواسمه الثلاثة، التي يقضيها في رحاب المسابقات المحلية مع الوصل، والتي نقلته على حد تعبيره إلى عالم الشهرة والأضواء بعيداً عن مباريات دوري الدرجة الثانية في البرازيل.

وقال ليما: «سعيد جداً بالوجود مع الوصل، بدأت هنا بإعارة لمدة سنتين، والآن لدي عقد لخمس سنوات مع الوصل، أحب هذا النادي وأحب اللعب هنا، والحياة في الإمارات عموماً ودبي على وجه التحديد، وكل ما أطمح له الآن هو الفوز بالبطولات مع فريقي»، لافتاً إلى أن الوصل مؤهل خلال الموسم الحالي لتحقيق نتائج أفضل في ظل اختلاف مردود الفريق، مقارنة بالمواسم الماضية. وأضاف: «عقلية الفريق بالكامل اختلفت، ومدرب الفريق له أسلوب مختلف، كونه يحاول جاهداً إيجاد حلول وأساليب أكثر هجومية أكثر، وفي المقابل فإن جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الانتصارات، والجميع يساهم أيضاً بالعمل الدفاعي ولدى جميع اللاعبين ثقة كاملة بالمدرب وما يقدمه، ونتمنى أن نستمر بتقديم موسم ممتاز على صعيد كل المنافسات المحلية بما فيها الدوري الذي يعد المسابقة الأهم».

ورداً على سؤال حول إمكانية تتويج الوصل بلقب الدوري في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق في الفصل الأول من المنافسة، قال ليما: «أعتقد أننا نستطيع الاستمرار بذات الأداء القوي في كل المباريات، ونركز على كل مواجهة للفريق بشكل منفصل، والفوز في أي مباراة وحصد النقاط الثلاث يقربنا بشكل كبير من تحقيق أهدافنا».

وتابع: «الفوز بالبطولة ليس بالأمر السهل، وهو أمل لا يزال صعباً، ونحن ندرك هذا الأمر جيداً، حالياً نركز على البقاء بين فرق الصدارة، ومن ثم مباراة بعد أخرى وفوز بعد آخر يمكن أن يحدث أي شيء، سوف ننظر في نهاية الموسم ونرى ترتيب الفريق، حالياً المهم أننا نؤدي بشكل جيد ونسعى لتقديم المزيد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا