• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الرياضي» ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة

مباراتان في ختام الدور الأول لـ «حكومة أبوظبي» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انفرد فريق مجلس أبوظبي الرياضي بصدارة المجموعة الرابعة لبطولة حكومة أبوظبي، برصيد 12 نقطة بعد فوزه على نظيره شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بهدف وحيد سجله اللاعب يوسف الأرميلي في وقت متأخر من زمن المباراة، ليحقق المجلس العلامة الكاملة حتى الآن في أربع مباريات مسجلاً 13 هدفاً، فيما استقبلت شباكه هدفاً واحداً فقط، ويبقى له مباراة يلتقي فيها بصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي بختام مباريات الدور الأول اليوم الجمعة.

وتتواصل في صالة آيبيك منافسات بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الثانية لكرة القدم التي تقام بأشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبمشاركة 22 فريقاً تمثل المؤسسات والهيئات التابعة لحكومة أبوظبي، في إطار فعاليات المبادرة الاجتماعية «رمضان أبوظبي» التي تمتد حتى 6 يوليو المقبل.

وشهدت نتائج يوم أمس الأول، اليوم الـ 11 من الدور الأول 4 انتصارات، فضمن مباريات المجموعة الأولى فاز فريق هيئة الصحة على نظيره شركة التطوير والاستثمار السياحي بأربعة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيد «الهيئة» إلى 7 نقاط في المركز الثاني، في حين يتصدر المجموعة فريق أبوظبي للإعلام بـ 9 نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثالثة وبخمسة أهداف نظيفة فاز فريق شركة أبوظبي للموانئ على نظيره بلدية مدينة أبوظبي، وسجل الأهداف يوسف أوسيف «هاتريك» ووحيد عباس وطه الهاشمي، لتتعقد حسابات هذه المجموعة بعد أن أصبح في رصيد 3 فرق وهي: (بلدية المنطقة الغربية والشركة القابضة العامة صناعات وشركة أبوظبي للموانئ) 9 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، حقق فريق مركز خدمات المزارعين الفوز على نظيره شركة أبوظبي للمطارات بخماسية نظيفة، سجلها هزاع البلوشي «هدفين»، وأحمد عثمان، ووسيم أبو غنيمة، وعبد الله الحوسني، ليصبح في رصيد «المزارعين» 9 نقاط في وصافة المجموعة مع الطاقة النووية.

وتختتم مساء اليوم مباريات اليوم الأخير الـ 13 من الدور الأول للبطولة بلقاءين فقط، حيث يلتقي ضمن مباريات المجموعة الثانية الأمانة العامة للمجلس التنفيذي مع شركة أبوظبي للموانئ، وفي اللقاء الثاني في المجموعة الرابعة، يلتقي صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي مع مجلس أبوظبي الرياضي.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، انطلاقاً من سعيه لتحقيق التواصل الرياضي عند مختلف فئات المجتمع ودعمه المستمر للبطولات الرياضية المجتمعية. كما يشارك في البطولة 22 فريقاً مقسمة على أربع مجموعات، تضم المجموعة الأولى فرق (هيئة الصحة، دائرة التنمية الاقتصادية، أبوظبي للإعلام، شركة التطوير والاستثمار السياحي، مركز الإحصاء أبوظبي)، فيما ضمت الثانية (الشركة القابضة العامة وصناعات، شركة أبوظبي للموانئ، مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصّر، بلدية مدينة أبوظبي، بلدية المنطقة الغربية، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي)، وجاء في المجموعة الثالثة كل من (شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك»، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، دائرة المالية، شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني)، في حين ضمت المجموعة الرابعة كلاً من (شركة أبوظبي للمطارات، مجلس أبوظبي الرياضي، مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، صندوق المعاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، ومركز خدمات المزارعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا