• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

يتضمن «ساعة الطاقة»

«الأضواء» يعود إلى بوابة ياس 24 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يعود سباق الأضواء برعاية أكتف لايف من ضمان لمتنزه بوابة ياس، في أبوظبي، 24 فبراير المقبل بشكل متجدد يشمل «ساعة الطاقة»، ويقدم المنظمون للمشتركين الأوائل هدية لكل من يشتري تذكرة قبل 14 يناير في سحب للفوز برحلة مجانية إلى أبوظبي. وأقيم الحدث في حديقة زعبيل في دبي الشهر الماضي، وتضم النسخة الثانية سباقاً يمتد لمسافة 5 كلم.

وقال ديفيد ساندرسون، مدير السباق من الشركة المنظمة «فاست تراك»: يعود هذا الحدث المميز إلى أبوظبي بناء على مطلب جماهيري، ويأتي السباق بزخمه المتجدد في محطته التالية في أبوظبي ليبرهن على أنه أكثر السباقات تميزاً، لاسيما مع الفعاليات والأنشطة التي سيضمها الحدث.

وأضاف: تتضمن النسخة الثانية للمرة الأولى «ساعة الطاقة» لجميع المشتركين الذين يرغبون في الوصول الحصري إلى المسار وفرصة الركض لمسافة 5 كلم، كما ستحظى بمسار مصمم خصيصاً لتسليط الضوء على معالم متنزه بوابة ياس. وتابع: شهد سباق النسخة الأولى مشاركة أكثر من 20 ألف متسابق وتهدف المبادرة إلى تشجيع المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي ونشط من خلال مجموعة واسعة من الفعاليات والبرامج.

من جانبه، قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة ضمان: نحن سعداء بازدياد عدد الأشخاص في الإمارات الذين يبذلون جهوداً متواصلة لتناول طعام صحي وممارسة الرياضة بانتظام، ويعد السباق فريداً ومميزاً، الأمر الذي من شأنه المساهمة في تحسين الصحة العامة ورفاهية المجتمع المحلي من خلال تشجيعه وإلهامه للاستمتاع بأسلوب حياة حيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا