• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

استقبال حافل لبطلتنا في مونديال «شطرنج المدارس»

روضة السركال: «البرونزية» ثمرة دعم «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أهدت روضة السركال، لاعبة نادي أبوظبي للشطرنج، الميدالية البرونزية التي فازت بها في بطولة العالم للمدارس، التي اختتمت قبل يومين بروسيا، إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، مؤكدة أن دعم سموها الدائم لرياضة المرأة هو السبب الرئيس وراء ما يتحقق من إنجازات على أرض الواقع.

كما أكدت أن دعم سموها لها، منذ خروجها للساحة الشطرنجية، هو المحفز الأساسي لكل ما تسعى لتحقيقه من بطولات وألقاب.

وقالت: بكل تأكيد إن رفع علم الإمارات هو الهدف الأسمى لأي رياضي، خصوصاً في المحافل الخارجية، مؤكدة أنها تسعى بكل قوة إلى الوقوف على منصات التتويج والمضي قدماً في طريق النجاح من أجل اعتلاء قمة العالم في فئتها العمرية.

وأضافت: هناك دعم دائم من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ومتابعة مستمرة لكل نشاطاتها، الأمر الذي يحفزها دائماً على تقديم الأفضل.

ووجهت السركال الشكر إلى نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة برئاسة حسين خوري، على الاهتمام الدائم من خلال وضع برنامج زمني خاص بها وتذليل الصعوبات التي تواجهها في كل البطولات التي تشارك فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا