• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بطولة اليوم الوطني للصيد بالصقور في دبي

«أف 3» تحصد المراكز الأولى في «قرموشة فرخ الشيوخ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات بطولة اليوم الوطني للصيد بالصقور «فئة الفروخ»، الأولى في مسابقات فزاع لصيد الصقور للموسم 2016 - 2017، التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بمنطقة الروية في دبي، وشهدت تنافساً قوياً لحجز مقاعد التأهل بين 100 طير مشارك، على الرغم من الرياح القوية وتغيير المسار دون أن يؤثر ذلك على المستويات.

وتنطلق اليوم منافسات فئة العامة بإقامة تصفيات فئتي جير شاهين فرخ وجير تبع فرخ، على أن تنطلق غداً تصفيات العامة لفئتي بيور جير فرخ وقرموشة فرخ، فيما تقام نهائيات فئتي الشيوخ والعامة يوم السبت المقبل.

وبدأت منافسات اليوم الثاني من البطولة أشد وطأة بمشاركة فرق قوية انتزعت التأهل بالمراكز الأولى، ومن ضمن الفرق الجديدة التي شهدتها ساحة المنافسات «فريق مجموعة الصقر».

وأسفرت النتائج عن فوز صقور «أف 3» بقيادة الصقار خليفة أحمد بن مجرن الكندي، بعدما حصدت المراكز الثلاثة الأولى في فئة قرموشة فرخ - الشيوخ، وجاء بالمركز الأول الطير «آيس فايس»، وبالمركز الثاني «فضة» وبالمركز الثالث «ضجة»، كما حُصد المراكز السادس عبر «أم 102»، والمركزان التاسع والعاشر عبر «أم 109» و«3» على التوالي، فيما جاء بالمركز الرابع «سي 12» من «واي أل أس» بقيادة عبيد خليفة بودهوم المهيري، وحقق المركز الخامس «جي 1» من «أم أر أم» بقيادة محمد سلطان مطر مرخان، كما حصد «جي 5» المركز السابع من نفس الفريق «أم أر أم» بقيادة محمد سلطان مطر مرخان، وجاء بالمركز الثامن الطير «91» من «أف 3» بقيادة راشد سعيد سلطان الكندي.

وفي فئة بيور جير فرخ - الشيوخ، تصدر «الكفو» الترتيب، محققاً المركز الأول لمغير راشد محمد جابر المطيوعي المنصوري، وجاء ثانياً «بي 24» من «أم أر أم»، وثالثاً «لاهوب» من «أم أر أم»، وحقق «شرار» المركز الرابع من «أف 3»، وجاء خامساً «الشبابي» من «أم أر أم»، وبالمركز السادس «رصاص» من «أف 3»، وسابعاً الطير «89» من «أم أر أم»، وثامناً الطير «68» من «أف 3»، وبالمركز التاسع «بي 78» من «أف 3» وبالمركز العاشر، الطير «بي 33» من «أم أر أم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا