• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

دبي تستضيف «تنفيذيي الدولي والآسيوي»

أسبينوس: الإمارات عاصمة الكاراتيه في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

علي معالي (دبي)

أكد الإسباني أنطونيو أسبينوس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أن الإمارات أصبحت عاصمة اللعبة في العالم، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، مستشار الاتحاد الآسيوي، أثناء زيارة رئيس الاتحاد الدولي للإمارات، والتي استمرت 3 أيام.

الاجتماع جاء لمناقشة الترتيبات والإجراءات الخاصة باستضافة جولة الدوري العالمي التي تستضيفها دبي في مارس وأبريل المقبلين، كونها الأولى التي ستطبق فيها القوانين واللوائح الجديدة لبطولة الدوري العالمي، وكذلك التحديات الكبيرة للجنة البروتوكول، والتي سيتم إدراجها ضمن الاجتماعات الرسمية للاتحاد الدولي بداية من جولة الدوري العالمي بباريس في يناير المقبل.

حضر الاجتماع محمد عباس مدير الاتحاد، عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي، ود.علاء حلويش رئيس لجنة المراسم والبروتوكولات بالاتحاد الدولي.

وقال الرزوقي: هو اجتماع تنسيقي لبطولة «البريميرليج» التي ستجرى في الإمارات بصالة النادي الأهلي للمرة الثانية، كما تمت مناقشة الاجتماعات التي ستجرى بشأن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي التي ستعقد للمرة الأولى بعيداً عن بطولة العالم، وذلك على هامش بطولة الأهلي و«البريميرليج».

أضاف: للمرة الأولى أيضاً سيعقد الاتحاد الآسيوي اجتماعات المكتب التنفيذي بدبي على هامش نفس البطولتين، وهو ما يؤكد الدور الكبير الذي تلعبه الإمارات خلال هذه الفترة وفترات سابقة أيضاً، وتم التحدث أيضاً في الموضوعات التي ستُدرج على جدول الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا