السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو بعد ثنائيته في ساسولو: كنت قلقا بعض الشيء

رونالدو بعد ثنائيته في ساسولو: كنت قلقا بعض الشيء
16 سبتمبر 2018 20:51

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي اليوم عقب ثنائيته التي زار بها شباك ساسولو وافتتح بها سجله التهديفي مع فريقه الجديد إنه تأخر في تسجيل الأهداف "على الأرجح" لأنه كان "قلقا بعض الشيء".

وقاد رونالدو "البيانكونيري" لحصد النقاط الثلاث بعدما سجل هدفي فريقه في شباك ساسولو في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-1) على ملعب (أليانز ستاديوم) ضمن الجولة الرابعة بـ"السيري آ" وهما أول هدفين يسجلهما 'الدون' منذ انتقاله هذا الصيف لصفوف بطل إيطاليا من ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات عقب اللقاء لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية "أنا سعيد للغاية لأن المباراة لم تكن سهلة وساسولو لعب بطريقة جيدة ويجب أن نعطي اللاعبين حقهم في هذا الفوز لأننا لعبنا بكثافة وصنعنا فرصا كثيرة.. بالطبع أنا سعيد بتسجيل أول أهدافي لقد كنت انتظر تلك اللحظة".

وتابع "هذه هي كرة القدم. الأهم هو فوز الفريق.. لقد كنت على الأرجح قلقا بعض الشيء.. هذا أمر طبيعي بعد الرحيل عن ريال مدريد، وكل ما حدث جعلني قلقا بعض الشيء".

كما شكر النجم البرتغالي زملائه على دعمهم له موضحا أنه شعر بمزيد من الثقة خلال مباراة اليوم.

وقال في هذا الصدد "في بعض الأحيان لا يمكننا السيطرة على قلقنا ولكني سعيد. كنت أعلم أنني أتدرب بشكل جيد والأهداف كانت ستأتي لا محالة.. ما زلت أتأقلم على الكرة الإيطالية".

ومثلما فعل اليوم في البطولة المحلية سيبحث رونالدو عن افتتاح سجل التهديفي مع "السيدة العجوز" يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال عندما يحل مع فريقه ضيوفا على فالنسيا الإسباني على ملعب (المستايا).

وأوضح "مجموعتنا صعبة للغاية وستبدأ البطولة التي أعشقها بكل تأكيد.. أتمنى أن يحالفنا الحظ".

ويوجد يوفنتوس في المجموعة الثامنة إلى جانب فالنسيا ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويانج بويز السويسري. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©