• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

الجولة الثالثة لدوري السلة

الأهلي يكسب النصر والوصل يجتاز مطب الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

علي معالي (دبي)

حققت فرق الشباب والأهلي والوصل الانتصار في الجولة الثالثة من دوري رجال السلة «دوري مجموعة دبي للعقارات» على كل من الشعب والنصر والشارقة، حيث استطاع الجوارح «حامل اللقب» التفوق على الكوماندوز 77 مقابل 64، فيما كسب الأهلي منافسه النصر 88 مقابل 67، وفاز الوصل على الشارقة 81 مقابل 74.

في المباراة الأولى نجح الجوارح في تحقيق الانتصار الثاني له، ليؤكد سعيه إلى تقديم موسم آخر جيد من أجل الحفاظ على قمته بالمسابقة، وفاز الشباب في الأرباع الثلاثة الأولى من اللقاء الذي استضافته صالة الشعب بنتيجة 21/‏‏ 16 و19/‏‏ 16 و19/‏‏ 12، في حين كان الربع الرابع والأخير من نصيب الشعب بـ20/‏‏ 18 في مباراة أدارها الدولي محيي الدين خطاب والدولي أكرم الشعبوني وحمدي غميثو.

وفي مباراة ثانية، حافظ الأهلي على سجله نظيفاً من الخسائر عندما تفوق على العميد النصراوي 88/‏‏ 67 على صالة نادي النصر، بنتيجة الأرباع 16/‏‏ 15 و23/‏‏ 21 و32/‏‏ 16 و17/‏‏ 15، وأدار اللقاء الدولي يعقوب غابش والدولي عامر سيجري ومحمود السيد وراقبها الدولي محمد قاسم دعدوش، وشهدت المباراة تساوياً في المستوى في الربع الأول الذي ذهب لصالح الفرسان بفارق نقطة، وظلت الكفة متقاربة في الربع الثاني في ظل فارق النقطتين لصالح الأهلي، ولكن اختلفت الأمور تماماً في الربع الثالث الذي حسم المباراة لصالح الفرسان بعد الفارق الكبير بانتهاء الربع بنتيجة 32 مقابل 16، وهو ما سهل مهمة الأهلي في حسم اللقاء معتمداً على مجموعة من اللاعبين المواطنين أبرزهم محمد عبداللطيف وسعيد مبارك وأحمد عبداللطيف وقيس عمر ومحمد مبارك، فيما استمر غياب اللاعب الأجنبي سام يونج عن قائمة المشاركين مع الفرسان في المباريات المحلية، وفي قائمة النصر اعتمد المدرب الجزائري بلال فايد على صالح سلطان ومحمد عباس وراشد سالم وخالد عبيد والمحترف الأميركي جريجوري.

وفي مباراة ثالثة، اجتاز الوصل الاختبار الثاني على التوالي في البطولة، مؤكداً تغيير صورته التي ظهر عليها في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، حيث قاد المدرب السوري الكفء عماد عثمان فرقة الفهود إلى انتصار مهم للغاية على الملك الشرقاوي بنتيجة 81 مقابل 74 في مباراة جرت على صالة الوصل في زعبيل أدارها الدولي حسن حاجي والدولي سالم الزعابي وزيد ضياء، وراقبها الدولي محمد الشمري، وانتهت بالأرباع 23/‏‏ 16 و21/‏‏ 20 و16/‏‏ 18 و21/‏‏ 20، وكان واضحاً تقارب المستوى بين الفريقين لكن فارق النقاط الذي حققه الوصل في الربع الأول (23 مقابل 16) منح الفهود الأفضلية في اللقاء.

ووضح تأثر الملك الشرقاوي بعدم مشاركة جاسم محمد لاعب المنتخب، للإصابة التي لحقت به مؤخراً وهو في طريقه إلى عمله من الشارقة إلى الفجيرة حيث تعرض لحادث سير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا