• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

ليلة الوفاء لأهل العطاء بأبوظبي

«اتصالات» تكرم «فرسان الإرادة» على إنجاز «ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2016

أسامة أحمد (أبوظبي)

أقامت «اتصالات» الراعي الرسمي للجنة البارالمبية الإماراتية حفل تكريم مساء أمس الأول بفندق فيرمونت باب البحر لمنتخبنا الوطني لذوي الإعاقة في ليلة الوفاء لأهل العطاء بأبوظبي تثميناً للإنجاز التاريخي الذي حققه «فرسان الإرادة» في «بارالمبية ريو»، والذي حضره عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وجمال النعيمي مدير عام «اتصالات» بمنطقة أبوظبي ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين عضو اللجنة البارالمبية الدولية، وعبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، وفاضل خليل المنصوري مدير الموارد البشرية بمجلس أبوظبي الرياضي وعدد من ممثلي رعاة «فرسان الإرادة» وشركاء النجاح إضافة إلى ممثلي الأندية وأعضاء الاتحاد.

بدأت مراسم الحفل بالنشيد الوطني أعقب ذلك عرض فيلم يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بذوي الإعاقة واستقبال أصحاب السمو الشيوخ لـ«فرسان الإرادة» بعد عودتهم بالإنجاز التاريخي.

ووجه محمد محمد فاضل الهاملي في كلمته الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها غير المحدود لذوي الإعاقة، مبيناً أنه لولا هذا الدعم لما تحققت هذه الإنجازات.

وقال: نعاهد القيادة الرشيدة بأن تكون الإمارات على منصات التتويج دائماً كما عودنا «فرسان الإرادة» بعد حصولهم على إنجاز «ريو» الذي يعد الأعلى رقماً خلال مشاركة المنتخب في الدورات البارالمبية.

ووجه الهاملي الشكر إلى «اتصالات» الداعم لرياضة الإمارات بصفة عامة وذوي الإعاقة على وجه الخصوص مبيناً أن هذه الشراكة المتميزة هي سر تفوقنا أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا