• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

محمد بن راشد يلتقي المؤثرين العرب ويتفقد فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي (و ا م)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على هامش أعمال قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب الثانية وفي أول أيامها، مجموعة من أهم المؤثرين العرب على منصّات التواصل الاجتماعي والذين يحظون بمتابعة الملايين في دول المنطقة وخارجها وذلك تقديراً من سموه لهؤلاء المؤثرين ودورهم في خدمة مجتمعاتهم ومن ثم إسهامهم في رفعة أمتنا العربية وتقدمها ضمن مختلف المجالات.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن ترحيبه بضيوف القمة في بلدهم الثاني الإمارات. وقال إن «دولتنا كانت وستظل دائماً ملتقى رئيساً للفكر الخلاق وأصحاب الأفكار المبدعة والعقول المتميزة وكل القادرين على إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس تأكيداً لمكانة دولة الإمارات التي لا تدخر جهداً في تهيئة البيئة الداعمة للحوار البنّاء وتعمل على تشييد جسور التواصل والتكامل وصولاً إلى أرفع درجات التقدم الذي يضمن للناس السعادة ويكفل لهم سبل الحياة الكريمة».

من جانبهم، أبدى المؤثرون العرب -بحضور منى غانم المرّي رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب- امتنانهم وعظيم شكرهم وإعزازهم لهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وقالوا إن اهتمام سموه بالمبدعين والقادرين على تقديم إضافات إيجابية لمجتمعاتهم وأوطانهم هو أمر ليس بالغريب على قائد نذر حياته وجهده وفكره من أجل إسعاد شعبه وتقدم أمته ليجعل من الإمارات نموذجاً مضيئاً لما يمكن أن تكون عليه الشعوب الأكثر سعادة وازدهاراً بين الأمم.

وقد التقطت لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والمؤثرين العرب الصور التذكارية داعين الله تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يمنَّ على دولة الإمارات وشعبها الكريم بمزيد من الرفعة والتقدم والنجاح.

إلى ذلك، قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقوه بجولة تفقدية لمقر انعقاد قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب بقاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي اطلع خلالها سموه على الفعاليات المصاحبة لأعمال الدورة الثانية للقمة التي تستمر أعمالها حتى 14 ديسمبر الجاري.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الجولة، لشرح قدمته منى غانم المرّي رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة التنظيمية للقمة حول مكونات الدورة الثانية التي شهدت إقبالاً كبيراً على التسجيل ناهز 2500 من المؤثرين العرب الأكثر حضوراً على شبكات التواصل الاجتماعي. وتعرف سموه على ما يقدمه شركاء القمة من أهم وأبرز منصات التواصل الاجتماعي العالمية وما توفره من حلول وخدمات ومحتوى لملايين المستخدمين والمتابعين في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا