• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

أطلقتها أبوظبي للإعلام..

فيديو..إشادات بمبادرة "سفراء التواصل الاجتماعي"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

الاتحاد نت- أيهم النميري

هنأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات، اليوم الثلاثاء على هامش مشاركتهم في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، شركة أبوظبي للإعلام على إطلاقها مبادرة "سفراء التواصل الإجتماعي".

وشكر المذيع عبد الله الغامدي، شركة أبوظبي للإعلام، على اختياره ضمن المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، واصفا المبادرة بالخطوة إلى المستقبل والإعلام الجديد.

وأضاف الغامدي، في مقابلة مع موقع "الاتحادنت"، أنه "علينا أن ندرس مفاهيم هذه المبادرة ونعرف كيفية الاستخدامات الصحيحة لها لكي نضمن دائما تقديم الأفضل للمجتمع الإماراتي ونرتقي باسم الإمارات شامخا وإلى الأعلى دائما".

بدورها، أشادت المذيعة الإماراتية رفيعة الهاجسي بمبادرة شركة أبوظبي للإعلام التي تجمع 5 ملايين شخص مؤثر في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت الهاجسي، وهي أيضا أول عارضة أزياء إماراتية، إن "هذه المبادرة هدفها التواصل مع أكبر شريحة من الناس والمجتمع ككل كما أنها ستغطي كل الفعاليات والمناسبات الخاصة بالإمارات وبإمارة أبوظبي تحديدا".

وأكدت الهاجسي أنه ليس هنالك مواصفات معينة ينبغي أن تتوفر في شخصية المؤثر الاجتماعي فيكفي أن يكون ملم بأي مجال من مجالات الحياة.

كما نوهت إلى أنه لا توجد أي اسفادة مادية للشخص المؤثر وإنما الاستفادة الأكبر تأتي من قدرته على الوصول لأكبر شريحة ممكنة في هذا المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا