• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جو» في دبي خلال ساعات للكشف الطبي

الشباب يشرك الرعاة في صفقة التعاقد مع النجم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

منير رحومة (دبي)

كشفت إدارة نادي الشباب أنها أشركت رعاة الفريق الأول في صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي جو الفيس دي اسيس، وذلك للمساهمة في تحمل بعض الجوانب المالية، ضمن سياسة الشراكة التي تربط بين النادي والشركات الراعية.

وتعتبر هذه البادرة بمثابة النقلة الجديدة في العلاقة بين الأندية والرعاة، بما يضمن تحقيق الاستفادة المشتركة، ومزيد من تطوير أوجه التعاون بين الطرفين. وأوضحت إدارة الجوارح أن الرعاة ستكون لهم فرصة الاستفادة من نجومية وشهرة اللاعب على مدار الموسم، خاصة أن «جو» لاعب منتخب البرازيل يملك مسيرة ناجحة سواء مع الأندية أو المنتخبات، وبوجوده داخل أسوار القلعة الخضراء سيشكل إضافة فنية وجماهيرية تنعكس إيجاباً على مسيرة الفريق في المنافسة في الألقاب والبطولات محلياً وخارجياً.

وأشارت مصادر صحفية برازيلية إلى أن صفقة انتقال «جو» من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي قدرت بـ 3 ملايين يورو يحصل منها ناديه السابق على نسبة 50%، وذلك في صفقة تعتبر معقولة جداً في سوق انتقالات نجوم الكرة البرازيلية إلى الدوريات الخليجية.

ويذكر أن مفاوضات الشباب مع اللاعب تمت في سرية تامة وبمساهمة من المدرب كايو جونيور، مما أثمر إتمام الاتفاق بين الطرفين خلال فترة زمنية قصيرة.

وأكدت إدارة الشباب أن التعاقد مع «جو» يأتي ضمن سياسة الارتقاء بالمستويين الفني والجماهري للفريق، وذلك من خلال التعاقد مع لاعب يحقق الإضافة لزملائه، ويساهم في الوصول إلى الأهداف المطلوبة، مشيراً إلى أن فرقة الجوارح تدخل الموسم المقبل بطموحات كبيرة في المنافسة جديا في الألقاب والبطولات، وتحقيق مشاركة ناجحة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويصل البرازيلي الجديد «جو»، خلال الساعات المقبلة، إلى دبي لإجراء الكشوفات الطبية، وتقديمه في مؤتمر صحفي كبير، على أن ينتظم بعد ذلك في التدريبات مع فريقه بداية من 22 يوليو الجاري، ثم السفر إلى معسكر هولندا بعد عيد الفطر.

وللإشارة، فإن إدارة الشباب تتجه للحفاظ على الأجانب الثلاثة في الفريق وهم: التشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي لوفانور والأوزبكي عزيز بيك حيدروف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا