• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تيجالي ودياز وفاضل يوجدون في اليوم الأول

الوحدة يبدأ بقيادة «أجيري»تحضيراته للموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

محمد سيد أحمد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استهل الوحدة تحضيراته للموسم، وأدى الفريق تدريبه الأول تحت قيادة مدربه الجديد المكسيكي خافيير أجيري أمس الأول على ستاد آل نهيان في أبوظبي بمشاركة جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق يتقدمهم الثلاثي الأجنبي الأرجنتينيان اميان دياز وسباستيان تيجالي والكويتي حسين فاضل، إلى جانب بقية اللاعبين المواطنين، بقيادة نجم الفريق إسماعيل مطر، وكان الاستثناء غياب الثنائي الدولي عادل الحوسني وعامر عمر اللذين منحا راحة سلبية ثلاثة أسابيع من مشاركة المنتخب الأخيرة، وأيضاً البرازيلي دينلسون بيريرا الذي ضمه النادي مؤخراً بعقد مدته ثلاث سنوات، حيث ينتظم مع الفريق يوم الثلاثاء المقبل.

واشتمل التدريب الذي جرى وسط درجة حرارة مرتفعة على تدريبات بدنية وفنية طابعها تكتيكي، حيث راعى الجهاز الفني حرارة الجو.

ودار حديث مطول بين المدرب أجيري وقائد الفريق إسماعيل مطر على أرض الملعب، ثم توجه بعده الأخير إلى صالة الحديد.

يذكر أن الوحدة سيواصل تدريباته بشكل يومي حتى 20 يوليو الجاري موعد سفره إلى معسكره الخارجي في ألمانيا، والذي يستمر ثلاثة أسابيع في مدينة ريجينزبورج، على أن يعود بعده إلى أبوظبي في العاشر من أغسطس لاستكمال إعداده حتى موعد انطلاقة دوري الخليج العربي.

ولن يتخلل الفترة الأولى من إعداد الوحدة، والتي انطلقت أمس الأول، أي مباريات إعدادية، بل تقتصر على الحصص التدريبية في صالة الحديد في النادي والملعب فقط. وحسب الجهاز الإداري للفريق فإن العنابي سيخوض 5 مباريات ودية في معسكر ألمانيا إلى جانب مباراة واحدة بعد عودته من المعسكر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا