• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

بالفيديو.. تطورات جديدة في قضية الرجل الذي ركل امرأة في محطة المترو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

برلين (د ب أ)

اعتقلت الشرطة الألمانية رجلاً قالت إنه على علاقة بحادثة مؤلمة وقعت في محطة مترو الأنفاق بمدينة برلين أواخر أكتوبر الماضي، وأثارت موجة سخط بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

وظهر في المقطع المصور شاب قوي البنية وهو يركل فتاة من الخلف بوحشية وهمجية لتسقط على وجهها لأكثر من 8 درجات على سلم المحطة، فتناثرت محتويات حقيبتها وظلت الفتاة ساكنة على الأرض تعاني فيما يبدو من آثار السقوط المرعب.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن حارساً شخصياً للمشاهير عرض جائزة مالية قدرها 2000 يورو مقابل الإبلاغ عن أي معلومة توصل للجاني، الذي ارتكب فعلته المشينة بحق فتاة كانت تسير بهدوء في محطة القطارات.

وفشلت جهود الجهات المعنية في البداية في حث شهود العيان على الإدلاء بأية معلومات حول الواقعة لخوفهم فيما يبدو من العواقب، إلا أن المكافأة التي عرضها رجل الأعمال وحارس المشاهير Michael Kuehr غيرت قرارهم.

وظهر في مقطع الفيديو، الذي أفرجت السلطات عنه مؤخراً، شاب عريض البنية، يسير برفقة ثلاثة آخرين، كان يرتدي جينزاً أزرق وسترة من الجلد ويمسك بيده زجاجة البيرة وسيجارة.

من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الشرطة تواصل في برلين البحث عن الجاني الذي ارتكب فعلته في إحدى محطات قطارات الأنفاق بحي نويكولن في العاصمة الألمانية.

ولم تتوصل الشرطة حتى الآن إلى أدلة محددة تقود إلى الجاني بالرغم من قبضها على أحد الأفراد الثلاثة الذين كانوا برفقته وقت ارتكاب الجريمة.

وأعلنت الشرطة اليوم الثلاثاء أنها سجلت حتى أمس الاثنين عشرة شواهد تتعلق بالجريمة التي وقعت في محطة أنفاق «هيرمان شتراسه» يوم 27 أكتوبر الماضي.

ولم تدل الشرطة أو الادعاء العام حتى الآن ببيانات عن استجواب الشخص الذي تم اعتقاله على خلفية الجريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا