• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد منظمي رحلات الأميركتين يروج للسياحة المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

الأقصر (د ب أ)

التقى وزير السياحة المصري خالد رامى، وفداً من منظمي الرحلات وممثلي وسائل الإعلام من الأميركتين الشمالية والجنوبية، وذلك في إطار استضافة الهيئة العامة للتنشيط السياحي للوفد لزيارة مصر خلال الفترة من 26 يونيو حتى أمس، بكل من القاهرة والجيزة والأقصر، وفى ضوء أهمية تلك الرحلات التعريفية للوقوف على مدى ما تتمتع به المقاصد السياحية من أمان، ونقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر للخارج، بما يسهم في الترويج السياحي لمصر، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

وأوضح الوزير أنه في شهر أغسطس المقبل ستكون هناك شركة متخصصة لتنفيذ الحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحي المصري. ورداً على سؤال بشأن حزمة الإجراءات التي تتخذها الوزارة لمجابهة ما ينشر من سلبيات في وسائل الإعلام الدولي، قال الوزير إن هذا مكون أصيل من الحزمة التسويقية الدعائية التي ستتولاها الشركة التي ستقوم بتنفيذ الحملة الترويجية المتكاملة، موضحاً أنه سيتم التعاقد مع شركات متخصصة في العلاقات العامة والتواصل الإعلامي في الأسواق السياحية لتقوم بدحض ما ينشر في وسائل الإعلام الدولي عن مصر وإبراز الأخبار الإيجابية بما يسهم في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

وأشار الوزير إلى أن مصر بحضارتها العريقة مقصد ذو سحر خاص بالنسبة لسائحي الأميركتين، لافتاً إلى أن السياحة الوافدة من الأميركتين تصب في صالح منتج السياحة الثقافية.

وطالب الوفد بضرورة الوجود المصري القوى في الأسواق الواعدة مع الإعداد لعمل حملات دعائية مشتركة موجهة للأميركتين. وأوضح الوزير أهمية الدفع بمنتجات سياحية جديدة كنمط أحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، وكذلك التركيز على شرائح جديدة في الأميركتين من أبناء الجيل الأول والجيل الثاني من المهاجرين المصريين والجاليات العربية وذات الأصول الشرق أوسطية الذين لديهم ولع بحضارة الجذور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا