• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتويج 19 فائزاً في ختام فزاع الرمضانية للرماية بالسكتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

دبي (وام)

اختتمت في وقت مبكر من فجر اليوم بطولة فزاع الرمضانية للرماية بالسكتون للمواطنين الرجال 2015، التي أقيمت برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، في ميدان الروية بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وتوج في نهايتها 19 فائزاً في مسابقات البطولة الثلاث، رمي الأهداف وإسقاط الصحون للفردي وإسقاط الصحون للفرق.

وشهدت البطولة التي تقام لأول مرة هذا العام في رمضان إقبالاً غير مسبوق فاق التوقعات على المشاركة في مسابقاتها المختلفة، إذ تجاوز مجموع المشاركين فيها ألفاً و570 متسابقاً منهم 840 متسابقاً لمسابقة رمي الأهداف و400 متسابقاً لمسابقة إسقاط الصحون «فردي» و330 متسابقاً لمسابقة إسقاط الصحون «فرق» ما دفع اللجنة المنظمة إلى تمديد أيام البطولة مرتين لاستيعاب جميع الراغبين في خوض غمار المنافسة فامتدت البطولة من ثلاثة أيام إلى ستة أيام.

وتوج في نهاية البطولة أفضل عشرة رماة في مسابقة رمي الأهداف، وأفضل ثلاثة رماة في مسابقة إسقاط الصحون للفردي، وأفضل ثلاثة فرق في مسابقة إسقاط الصحون للفرق، التي يتألف كل فريق منها من متسابقين ليصبح مجموع الفائزين تسعة عشر متسابقاً.

وفاز بالمركز الأول لمسابقة رمي الأهداف صقر بن محمد فهيم وتلاه في المركز الثاني سالم حميد سالم النعيمي، وحل أحمد سلطان حميد الدرعي ثالثاً.

وفي مسابقة إسقاط الصحون للفردي فاز المتسابق سعيد راشد عبد الله اليماحي بالمركز الأول وتلاه علي سعيد سالم خليفة الكعبي، وجاء ثالثاً عبد الله مطر عبيد دلموك الكتبي.

وفاز بالمركز الأول في مسابقة إسقاط الصحون للفرق المتسابقان علي سعيد الكعبي وسيف سالم الكعبي، وتلاهما سعود علي الكعبي وسعيد أحمد سعيد الكعبي وجاء في المركز الثالث المتسابقان راشد سالم جمعة بن نايم وسيف محمد سالم الزحمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا