• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و«سيشل» تجريان تعديلات على رحلاتهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران» زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وسيشل من 4 رحلات في الأسبوع إلى رحلات يومية، لتوفّر بذلك أمام ضيوفها الكرام مزيداً من الخيارات والمرونة لدى سفرهم إلى ومن سيشل.

واعتباراً من الأول يوليو الجاري، أصبح عدد رحلات الذهاب مع العودة التي تشغّلها الناقلتان بين أبوظبي وسيشل إلى 14 رحلة في الأسبوع.

وتوفر الرحلتان يومياً مزيداً من الخيارات الملائمة أمام الضيوف المسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسيشل، وما بعدهما على امتداد الوجهات الرئيسية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الشمالية وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وأستراليا.

وسيستفيد المسافرون من الوجهات الأوروبية مثل برلين وفرانكفورت ولندن وباريس، من خيارات الرحلتين في اليوم للسفر إلى سيشل عبر مطار الاتحاد للطيران الرئيس في أبوظبي. وكيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: «يأتي هذا التغيير على جدول رحلات (الاتحاد للطيران) بمزيد من الخيارات والمرونة أمام ضيوفنا الكرام، المسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سيشل، فضلاً عن توفير إمكانية أفضل لربط الرحلات على امتداد شبكة وجهاتنا العالمية».

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد باشرت خدماتها بين أبوظبي وماهيه في سيشل، في شهر نوفمبر من عام 2011، فيما بدأت طيران سيشل خدمة رحلاتها في شهر مارس من عام 2012.

وتشغّل الشركتان لخدمة هذه الوجهة، طائرات من طراز إيرباص A320، المرتبة وفق نظام الدرجتين، وتحمل 16 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعداً على من الدرجة السياحية، ما يتيح توفير أكثر من 3800 مقعد على تلك الوجهة أسبوعياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا