• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في «ريتينج رمضان» على قناة «أبوظبي»

هيفاء وهبي: «مريم» أخرج كل طاقاتي التمثيلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

رنا سرحان(بيروت)

حل بطلا مسلسل «مريم» ضيوفاً في الحلقة الرابعة عشرة من برنامج «ريتينج رمضان» الذي يعرض على قناة «أبوظبي»، حيث شهدت الحلقة التي حضرتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان المصري حسن حسني، غياب مقدمته ميساء مغربي التي تستكمل تصوير بعض مشاهدها في مسلسل «مولانا العاشق»، واضطر زميلها وسام بريدي تقديم الحلقة بمفرده.

ودخلت هيفاء وحسني إلى استوديو البرنامج «يداً بيد»، وتحدث بريدي في بداية الحلقة عن المنافسة الرمضانية على الاعمال والتي تلعب بطولتها نجمات الغناء، حيث أكدت هيفاء أنها تراهن على نجاح «مريم» ووصول القصة إلى الناس بصدق، معترفة بأن شهادتها مجروحة بالفنان الكبير حسن حسني، فهو صاحب تاريخ فني كبير وكان حلم حياتها التمثيل أمامه.

مريم وملك

وعن هذا المسلسل الذي يلاقي نجاحاً كبيراً وتؤدي فيه هيفاء شخصيتين هما التوأم «مريم» و«ملك» أوضحت أن همها كان أن توجد لـ «ملك» روحاً وشكلاً بعيدان كل البعد عن أختها التوأم خصوصاً أن شخصية «مريم» فيها خباثة وتخبئ الكثير، معلنة أن الحلقات المقبلة ستظهر مفاجآت عديدة، وأن مريم هي من تقف وراء المشاكل الرئيسية في القصة ولهذا السبب سمي المسلسل باسمها، ودافعت هيفاء عن شخصية «ملك» المرأة القوية في المجتمع قائلة ملك واضحة منذ البداية.

وعن ردود الأفعال الإيجابية أعربت هيفاء عن سعادتها بالآراء التي تسمعها وأشارت إلى أنها تلقت اتصالات من فنانين وممثلين ذكرت منهم أحمد السقا وخالد زكي ونادين نجيم وأصالة التي هنأتها عبر تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت هيفاء إن مسلسل «مريم» حقق لها حلمها بأن تؤخذ كممثلة على محمل الجد وكان الخيار الصائب لتخرج كل طاقاتها التمثيلية. وأشارت هيفاء الى أنها لم تنته من تصوير «مريم»، لاسيما أن هناك ما يقارب السبع حلقات، متمنية أن تنال باقي حلقات المسلسل إعجاب المشاهدين في رمضان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا