• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

سيزار: مستعد للعودة إلى «الأسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

معتصم عبد الله (دبي) ــ أدى دبي تدريب أمس بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم رامي يسلم الذي تعرض للإصابة في مباراة «الصقور»، قبل خوض اللقاء المهم مع بني ياس بالشامخة مساء غد، ضمن الجولة الـ16 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويدرك الجهاز الفني لـ«أسود العوير» صعوبة المهمة المنتظرة أمام «السماوي»، ويأمل خلالها الفريق في العودة بنتيجة إيجابية، تحسن من موقفه المتأخر في الترتيب. من جهة أخرى، كشف البرازيلي برونو سيزار الذي استغنى دبي عن خدماته، خلال «الميركاتو الشتوي»، مقابل ضم المالي مصطفى كوندي، عن تلقيه عروضاً من أندية محلية وأخرى إيرانية، وقال «أترقب وصول وكيل أعمالي، لناقشته في العروض، ولم أتخذ قراراً بعد بشأن خطوتي المقبلة، وتظل كل الاحتمالات مفتوحة بشأن استمراري في دوري الخليج العربي أو الرحيل إلى أحد الدوريات الآسيوية». ورفض سيزار الكشف عن الأندية التي طلبت خدماته، وقال «في المرحلة الحالية، أؤكد فقط أن هناك عروضاً جيدة من بعض الأندية المحلية، وآخر من إيران، ما زلت حتى الآن لاعباً في دبي». ونفى سيزار الأنباء التي تحدثت عن عودته إلى البرازيل، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه مستعد للعودة إلى دبي إذا قرر الجهاز الفني إعادة ضمه، خاصة أن عقده ما زال مستمراً مع النادي، قال «الأولية لدبي، وسوف أعود على الفور للدفاع عن ألوان «الأسود».

«الظرف العائلي» يمنع سيمون من التدريب

رضا سليم (عجمان)- رفع عجمان حالة الطوارئ، استعداداً لمواجهة الشارقة، على «الملعب البيضاوي» بعد غد، في الجولة السادسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما رفض الجهاز الفني بقيادة العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، منح اللاعبين راحة، بعد مباراة العين، خاصة أن «البرتقالي» لم يلعب مباراة دوري الرديف، بسبب نسيان حقيبة الملابس. ويستعد عجمان في ظروف أفضل من مباراته السابقة، خاصة أن الصفوف تشهد عودة عدد كبير من الأساسيين، خاصة المغربي إدريس فتوحي الذي غاب في الجولة الماضية لحصوله على ثلاثة إنذارات، وهداف عبدالله لاتفاق العين وعجمان على عدم مشاركته أمام فريقه السابق، وباستثناء جاسم علي وعادل الحمادي، كما يستفيد الفريق من خدمات سعيد الكاس ومحمد زهران، ومنح الجهاز الفني راحة لسيمون بسبب ظروفه العائلية، ومتابعة حالة ابنه في المستشفى، بعد أن تعرض لحادث غرق في حوض السباحة قبل مباراة العين. وانتظم محمد عبدالباسط لاعب «الفرسان» ومنتخب الشباب في التدريبات، بعدما وافقت إدارة الأهلي على طلب عجمان باستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا