• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

سيف بن زايد يفتتح معرض الشيخة خولة بنت أحمد السويدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

افتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية معرض حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني سمو الشيخة خولة بنت أحمد بن خليفة السويدي.

حضر الافتتاح معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، إلى جانب رئيسات البرلمانات المشاركات في القمة العالمية والبرلمانيات المشاركات، وعدد من القيادات النسائية وسيدات الأعمال الإماراتيات. ويأتي المعرض تحت عنوان «فاطمة الحب والسلام»، ويتم تنظيمه على هامش فعاليات «القمة العالمية لرئيسات البرلمانات» التي انطلقت أعمالها أمس.

وقالت سمو الشيخة خولة بنت أحمد بن خليفة السويدي: «إن افتتاح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان للمعرض أضفى على الحدث أهمية كبيرة وفرصة فريدة للتعريف بجانب من حضارتنا ولغتنا العربية وثقافتنا العربية الأصيلة، ولقد سعدت بافتتاح المعرض على هامش هذه القمة العالمية غير المسبوقة، بحضور هذه النخبة من برلمانيات العالم ضيوف دولتنا الكرام».

وأشارت إلى أن بنت الإمارات تتميز وتبدع اليوم في المجالات كافة، ومن ذلك الإبداع الأدبي والثقافي، وقد سعيت من خلال هذه اللوحات إلى توظيف الخط الأندلسي الأصيل في التعبير عن المودة والتقدير والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، لما قدمته سموها للمرأة الإماراتية من دعم ومساندة، نحصد اليوم جميعاً ثمارها التي تتمثل في وصول بنت الإمارات إلى أرقى المناصب في مختلف قطاعات العمل والإنتاج.

ويعتبر معرض «فاطمة الحب والسلام» الأول من نوعه لسمو الشيخة خولة بنت أحمد بن خليفة السويدي، وتقدم فيه سبعة أعمال فريدة من الحبر على ورق مهداة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا