• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

ترأس الاجتماع التاسع لمجلس التعليم والموارد البشرية

عبدالله بن زايد يوجه بزيادة فرص التدريب المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي (وام)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية أمس الاجتماع التاسع للمجلس في دبي. وتم في بداية الاجتماع اعتماد محضر الاجتماع الثامن للمجلس.

ووجه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاجتماع بزيادة فرص التدريب المهني ورفع أعداد الطلبة المتدربين في القطاع الخاص وذلك لتنمية مهاراتهم.

وقدمت معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام عرضا موجزا حول دراسة واقع الطلبة الإماراتيين في المدارس الخاصة التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم من حيث جودة التعليم الذي يتلقاه الطلبة الإماراتيون في ظل النمو السريع الذي تشهده المدارس الخاصة إلى جانب ربط النتائج التي تحققها هذه المدارس في مختلف التقييمات سواء الداخلية أو الدولية.

وألقت معاليها الضوء على المدارس التي سيتم تكريمها لتفوقها في الاختبارات الدولية، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعد خطوة لتشجيع المجتمع المدرسي وصولا إلى تحقيق تقدم في المنافسة الدولية وتحقيقا لمؤشر الأجندة الوطنية 2021.

واستعرضت موضوع الرعاية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة الاستثمارات للمستقبل من حيث الفرص المتاحة وجودة الخدمات المقدمة لذلك ودور الحضانات التي تتضمن الوضع الحالي وخطة الخمس سنوات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا