• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتمويل شخصي من محمد العبار

إطلاق أول معهد عقاري غير ربحي بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة «إعمار العقارية» «معهد عقاري»، غير ربحي مقره إمارة دبي، يعتبر الأول من نوعه في المنطقة.

وقال العبار الذي سيتولى تمويل المعهد بشكل شخصي «إن المعهد العقاري يأتي تعبيرا عن افتخارنا بانتمائنا إلى دولة الإمارات، وبالمكانة التي وصلنا إليها اليوم، بفضل بلدنا الحبيب وقيادتنا الرشيدة، ومساندة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الذي وفر لنا كقطاع خاص البيئة التشريعية والاقتصادية المناسبة لنجاح وتطور الأعمال والوصول إلى العالمية».

وأضاف أن المعهد الجديد هو جهد متواضع جداً في مقابل العطاء والاهتمام والرعاية، التي حظينا بها كرجال أعمال وقطاع خاص من قبل قيادتنا وحكومتنا الرشيدتين اللتين بذلتا وتبذلان الكثير لأبناء الوطن في سبيل رفعة وتطور الإمارات والارتقاء بها إلى أعلى المراتب العالمية في كل الميادين.

وتابع «ولذلك يوجب علينا الوفاء والمسؤولية الأخلاقية والمهنية أن نرد جزءاً من نجاحاتنا في القطاع العقاري إلى بلدنا الحبيب وقيادتنا الرشيدة عبر إنشاء هذا المعهد الذي نهدف من وراء تأسيسه إلى المساهمة في تنمية وتطوير مهارات أبناء الوطن من الراغبين في دخول هذا القطاع ومن المدراء التنفيذيين المستقبليين في المجال العقاري في المنطقة، حيث أتطلع ليصبح هذا المعهد أهم معهد للتدريب المهني للعاملين في القطاعات ذات الصلة بالقطاع العقاري».

وأضاف «عندما بدأت العمل في القطاع العقاري لم أكن أملك الخبرة الكافية لتحقيق ما حققته لهذه الصناعة ولبلدي، الا ان تشجيع ودعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أعطتني الكثير من الإضافات التي كانت سببا في النجاح الذي حققته على مدار العقدين الماضيين، وقد جاء الوقت لنعلم الأجيال الجديدة من أبناء الوطن ما كسبناه من مهارة وحرفية وخبرة، ليتمكنوا في مرحلة لاحقة من المضي بجدارة لخدمة الإمارات ورفع رايتها عاليا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا