• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إلى جانب الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الثروات

«إي دي إس سيكيوريتيز» توسع خدماتها وتضم إدراج السندات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «إي دي إس سيكيوريتيز»، للوساطة المالية، التي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيساً لها، عن توسعة نطاق خدماتها لتشمل الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات وإدارة عملية إدراج السندات في الأسواق العالمية، حيث قامت الشركة مؤخراً بإدارة اكتتاب مشترك لصفقة إدراج سندات شركة «أر. أن تي أس ميديا» (RNTS Media N.V)بالتعاون مع شركة أنوا كابيتال إس.ايه (Anoa Capital SA).

وبحسب بيان صحفي للشركة، فقد كانت شركة «أر. أن تي أس ميديا» (RNTS Media N.V)قد أعلنت إطلاق سندات رئيسة غير مضمونة قابلة للتحويل «السندات» بقيمة تصل إلى 150 مليون يورو، وهذه السندات قابلة للتحويل إلى نحو 35٫7 سهم عادي جديد (الأسهم) من الشركة التي تمثل ما يصل إلى 23٫8٪ من رأس المال المُصدّر بعد التحويل الكامل للسندات، وسيتم إدراج السندات في السوق المفتوحة (Freiverkehr) بورصة فرانكفورت للأوراق المالية.

وبهذه المناسبة، قال فيليب غانم المدير العام التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة «إي. دي. إس سيكيوريتيز»، إن هذه الخطوة استراتيجية بالنسبة لشركة، وتأتي في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى تكامل الخدمات المالية التي باتت توفرها في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات لمواكبة متطلبات الأسواق المالية العالمية، وتحديداً كبريات المؤسسات المالية والمصارف العالمية الرئيسة.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تضع إي دي إس سيكيوريتيز على خريطة الخدمات المالية العالمية بما يعزز مكانة أبوظبي المالية لتكون جسراً رئيساً بين الأسواق الأوروبية والآسيوية على وجه الخصوص والأسواق العالمية على وجه العموم، مشيراً إلى أن الشركة نجحت منذ إطلاقها عام 2010 في تحقيق نموذج متميز في مجال الخدمات المالية المدعمة بمنظومة تكنولوجية عالية التقنية تتضمن أهم منصات التداول المتطورة في العالم، وهي Orex Optimبما مكننا من توفير أفضل عروض التسعير وأغنى مصادر السيولة لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جهته قال كلاوس نوفو نِكولايسِن، المدير العالمي لغلوبال ماركتس والخدمات البنكية الاستثمارية أن الشركة تشهد حالياً عدداً متزايدا من إصدارات السندات وهو سوق ديناميكي وحيوي، ونحن لدينا سمعة طيبة بصفتنا أحد مديري الحسابات الرائدة في المنطقة، وتعتبر هذه الصفقة الأولى في هذا المجال التي تمت في في ألمانيا ونرى أنه هناك الكثير من الإمكانات لمزيد من الصفقات في جميع أنحاء أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا